عام

شاهد فيلم girl in the basement مترجم ايجي بست

0
(0)

قام العديد من الأشخاص بالبحث عن فيلم girl in the basement فتاة القبو المقتبس من قصة حقيقية واقعية حدثت لفتاة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما.

وتصدر فيلم girl in the basement  محركات البحث بسبب الفضول الكبير لمعرفة تفاصيل قصة فتاة القبو القصة الواقعية، والتي حدثت خلال في فترة من الزمن، وتم كتابة قصتها وتحويلها لفيلم تمثيلي.

تم إصدار الفيلم عام 2021 لفتاة اسمها إليزابيث فريتزل، وأنتجته شركة بيغ دريمز انترتينمنت وأخرجه إليزابيث روم، وشارك في التمثيل نخبة من النجوم جود نيلسون، والنجمة ستيفاني سكوت، والنجمة إميلي توبر، والفنانة جولي فيشر.

قصة فيلم Girl in the Basement فتاة القبو:-

تدور أحداث الفيلم حول الفتاة إليزابيث فريتزل البالغة من العمر سبعة عشر عام تعيش في النمسا، والتي تحتفل بعيد ميلادها الثامن عشر عام 2018 الذي أصبح أسوأ يوم في حياتها.

في عيد ميلادهاـ تتعرق إليزابيث للاختطاف والحبس داخل قبو لمدة طويلة من الوقت، وبعد مرور الكثير من الأحداث والمشاهد نكتشف أن الخاطف هو والدها.

الفتاة التي تدعى سارة تكون فتاة تمتلك روح مليئة بالطاقة والحيوية، ويكون لديها حماس كبير لإقامة حفل ميلادها الذي تحول لكابوس.

كانت سارة تحلم بإقامة حفل عيد ميلادها الثامن عشر وبعد ذلك يمكنها الاستقلال عن والدها والعيش بحرية أكثر بعيدا عن العائلة والهيمنة.

بعد أن أطفأت سارة شمعة عيد ميلادها، انطفأت حياتها داخل القبو الذي عاشت فيها فترة طويلة، لتجد أن والدها من فعل ذلك .

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى