عام

مشاهدة فيلم رام ليلا مترجم ايجي بست

0
(0)

السينما الهندية بدأت تاريخها بأضخم الأعمال الفنية التي حظيت بشعبية واسعة في العالم كله، وخاصة الوطن العربي الذي أصبح عاشق للأفلام الهندية.

تعد السينما الهندية من أكبر وأضخم الأعمال التي تنتج أكثر من ألفي فيلم في العام، ويتم ترجمة الفيلم للعديد من اللغات ليصل العالم كله، كما تعد الأفلام الهندية من أكثر الأفلام مبيعا في العالم، حيث تصل إيرادات الفيلم أكثر من عشرة ملايين يورو.

في الهند يوجد أضخم المراكز التي تنتج الأفلام القوية التي تحقق نجاح كبيرا في الهند ومن هذه المراكز الانتاجية مركز مومباي وحيدر أباد وكلكاتا وتشيناي وتريفاندروم وكوتشي وبنغالور.

أحد أفلام السينما الهندية التي حققت نجاحا واسعا في الهند وخاصة بسبب القصة الرومانسية التي يحكي عنها الفيلم والتي تشبه قصة روميو وجوليت، بين رام والذي يقوم يجسده الفنان رافيير سينج والفنانة ديبيكا التي تجسد دور البطلة ليلا.

فيلم رام ليلا أحد أفلام الحب والرومانسية التي تتحدث عن قصة الحب القوية على الرغم من وجود مشاكل عائلية بين عائلة رام وعائلة ليلا، ويبقى الحب قوي بينهم بالرغم من الحروب والمشاكل بين العائلات.

تم إصدار الفيلم سنة 2013 وحقق نسبة مبيعات عالية على شباك التذاكر، عرض الفيلم لمدة 155 دقيقة، أحداث الفيلم مشوقة حتى آخر دقيقة.

طاقم العمل:
الفيلم من إخراج: سانجاي ليلا بهانسالي
المؤلف : سانجاي ليلا بهانسالي
وليم شكسبير

الممثلين:

  • رانفير سينج بدور رام
  • ديبيكا بادكون بدور ليلا
  • بريانكا شوبرا
  • ريشا تشادا
  • سوبريا بثاك
  • شاراد كيلكار

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى