عام

مشاهدة فيلم بينغو اللبناني كامل ايجي بست

0
(0)

شركة Eagle Films  أعلنت عن إطلاق الفيلم اللبناني Bingo في كافة دور العرض السينمائي اللبنانية، منذ شهر آذار عام 2016، بطولة نخبة من النجوم.

أحداث فيلم بينغو Bingo اللبناني تدور في إطار كوميدي، في مدة زمنية وصلت إلى 90 دقيقة من الضحك والكوميديا اللبنانية الجميلة.

الفيلم الكوميدي بينغو Bingo أحد الأعمال السينمائية القليلة التي تم إطلاقها في لبنان على شكل فيلم، حيث تعودنا على الدراما اللبنانية على شكل مسلسلات وحلقات، ولكن هذه المرة تم الخروج بفكرة فيلم قصير، للتنويع والتغيير على المشاهد العربي.

قصة الفيلم:
فيلم بينغو اللبناني هو فيلم كوميدي بحت يحكي عن مدرس موسيقى لديه الكثير من المشاكل والصعوبات داخل المدرسة التي يعمل بها، خاصة في طريقة التعامل مع طلبة المدرسة، الإضافة إلى الصعوبات المادية المختلفة والتي تزيد يوما بعد يوم.

تنكشف الأحداث في الفيلم حتى يستيقظ المعلم ذات يوم ليجد أنه قد وصلته رسالة على هاتفه تفيد بأنه سيحصل على مبلغ مالي كبير كجزء من ميراثه الشرعي من جده في حال اعتنى بعمته البالغة من العمر سبعة سنوات، ويجب أن يعتني بها مقابل الميراث.

المعلم يجد نفسه أمام مسؤولية كبيرة، ولكن المسؤولية ستقوم بحل كافة المشاكل المادية، لذلك يقرر القبول بالشرط والاهتمام بالطفلة، وتبدأ الأحداث الكوميدية حتى نهاية الفيلم.

طاقم العمل:
المخرج / إيلي حبيب.
المؤلف/ كلود صليبا.

أبطال الفيلم:

  • فؤاد يمين.
  • زينة مكي.
  • محمد شمص
  • الطفلة ماسة حبيب.
  • ليليان نمري.
  • وسام سعد.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى