عام

مشاهدة فيلم عقدة الخواجة كامل ايجي بست

0
(0)

مشاهدة فيلم عقدة الخواجة كامل ايجي بست، من أنجح أفلام السينما المصرية حيث حقق نسب مشاهدات مرتفعة، فيلم (عقدة الخواجة) صدر عام 2018، من بطولة ألمع نجوم السينما المصرية مثل الفنان القديم الراحل حسن حسني، والفنان حسن الرذاذ والفنانة هنا الزاهد.

فيلم عقدة الخواجة من الأفلام الكوميدية التي اعتدنا عليها في أفلام الفنان حسن الرداد الذي يلعب دور فارس الشاب الطموح ابن العائلة المتواضعة، ويقع في حب ابنة رجل أعمال ذو سلطة كبيرة في البلد.

قصة فيلم عقدة الخواجة:
تتمحور أحداث الفيلم حول قصة حب جمعت بين شاب ابن طبقة متوسطة بفتاة والدها رجل أعمال من أغنياء البلد، ولكنه رجل غير قانوني ويتلاعب بالقانون.

ذات يوم، يتم اختطاف الشاب فارس، من قبل عصابة ويتم اكتشاف العديد من الأسرار منها مقتل شقيق فارس ويطلب من فارس تنفيذ المهمة وإلا سيتم قتله هو الأخر.

أبطال فيلم عقدة الخواجة :
يشارك في الفيلم العديد من نجوم السينما المصرية الذين ظهروا على الساحة الفنية منذ سنوات عديدة، ولديهم شعبية كبيرة من بينهم الفنان حسن حسني، والفنان حسن الرداد والفنانة هنا الزاهد والفنان ماجد المصري.

الفنان حسن الرداد:
ممثل مصري ولد سنة 1984 في جمهورية مصر، درس في جامعة القاهرة تخصص تجارة، والتحق بالمعهد العالي للفنون وتخرج، ودخل عالم السينما وحقق نجاحا كبيرا بعد تمثيله في مسلسل الدالي الذي فتح له أبواب النجومية.

تزوج حسن الرداد من الفنانة إيمي سمير غانم، ابنة الفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى