عام

من قصيده نداء الاثير قال الشاعر دعاك العالم الرقمي فانهض

0
(0)

من قصيده نداء الاثير قال الشاعر دعاك العالم الرقمي فانهض، يعتبر هذا السؤال أحد أهم الأسئلة الواردة في منهاج اللغة العربية في المملكة السعودية والذي يعد من الأسئلة المهمة والمتعلقة بالشعر الحديث، إضافة إلى أن هذه القصيدة تعتبر من أجمل القصائد المتواجد فيها العديد من الجمل الاسمية، ومن خلال موقع خطط سوف نتعرف على من قَصيدة ندَاء الأَثير قال الشاعر دعاك العالم الرقمي فانهض.

من قصيده نداء الاثير قال الشاعر دعاك العالم الرقمي فانهض
تعتبر هذه القصيدة أحد أجمل القصائد التي كتبها الدكتور الشاعر فواز اللعبون، والتي شبه فيها العالم الرقمي بالكائنات الحية التي تتمتع بالقدرة على الإدراك والوعي، إضافة الى قدرتها على الكلام ومدى تأثيرها المباشر في حياتنا اليومية.

إجابة سؤال من قصيده نداء الاثير قال الشاعر دعاك العالم الرقمي فانهض

الإجابة الصحيحة هي: من قصيدة نداء الأثير قال الشاعر دعاك العالم الرقمي فانهض، الجواب: كي يصبح العالم الرقمي كائنًا حيًا.

من كتب قصيده نداء الاثير
قصيدة نداء الأثير واحدة من أجمل قصائد العصر الحديث، والتي كتبها الدكتور الشاعر فواز اللعبون السعودي، والذي عرف بشعره المتميز، الإضافة إلى أنه من مواليد الرياض سنة 1975 م وتلقى تعليمه في المراحل الأولى في مدينة الرياض السعودية، وتخرج من كلية اللغة العربية في جامعة الإمام محمد بن سعود سنة 1418 هجري، وحصل على الدكتوراه بقسم اللغة العربية عن طريق بحثه الذي كان يحمل عنوان دراسة في الرؤية والبنية في عام 1426 هجري.

وشغل منصب رئيس قسم الأدب في كلية اللغة العربية في الرياض وكتب الكثير من القصائد المميزة أبرزها قصيدة نداء الأثير التي يتم تدريسها في المنهاج السعودي.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى