عام

نتائج الاعتراضات السادس الاعدادي 2022 عبر موقع نتائجنا

0
(0)

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن فتح باب التسجيل للاعتراض على نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الاول للعام 2022.

وأضافت وزارة التعليم العراقية أنع يمكن لطافة الطلبة التسجيل في الاعتراض على نتيجة السادس الاعدادي وذلك عبر منصة (نتائجنا).

وأتاحت الوزارة الوقت الكافي لكافة الطلبة التسجيل في الاعتراض على نتائج الصف السادس الاعدادي وأغلقت باب التسجيل قبل عدة أيام.

وأشار وزير التربية والتعليم العراقي أنه سوف يتم الإعلان عن موعد نتائج الاعتراضات للصف السادس الاعدادي وذلك للطلبة الذين قاموا بالتسجيل إلكترونيا.

وأوضح الوزير أنه سوف يتم صدور نتائج اعتراضات السادس العلمي والسادس التطبيقي والسادس الأحيائي كلا على حدا، ولكل محافظة يوم معين.

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي في العراق:
يمكن للطلاب المسجلين في اعتراضات السادس الاعدادي الحصول على نتيجة الاعتراض من خلال منصة نتائجنا الخاصة بالوزارة.
وسيعلن موقع نتائجنا التابع لوزارة التربية والتعليم، نتائج اعتراضات الصف السادس الاعدادي لكل محافظة بيوم معين.

موعد نتائج اعتراضات السادس الاعدادي في العراق:
قام وزير التربية والتعليم في العراق بالتأكيد على أن نتائج الاعتراض على شهادة السادس الاعدادي في العراق سوف تكون خلال أيام  في المحافظات التالية:
بغداد – الرصافة الاولى- الكرخ الأولى- كربلاء – ديالي – النجف- بابل – صلاح الدين- دهوك – البصرة- ذي قار- السليمانية- ميسان.

سوف يتم رفع كافة نتائج الاعتراضات في كل محافظة بشكل فردي تجنبا للضغط على الإنترنت، وسوف تعلن كل محافظة النتائج عقب اكتمال عملية المراجعة والتدقيق.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى