عام

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2022 في محافظات العراق

0
(0)

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2022 في محافظات العراق، تزداد عمليات البحث بشكل كبير للتعرف على أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2022 الوجبة الثامنة والتي يتم الحصول عليها عبر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

وذلك تزامنا مع الإعلان من جانب بعض المصادر الرسمية في الحكومة العراقية متمثلة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، معلومات هامة تتضمن أن أسماء الأشخاص المشمولين بالرعاية الاجتماعية من المواطنين من الوجبة الثامنة لم يتم إعلانها حتى هذه اللحظة، وسوف نقدم لكم في مقالاتنا معلومات أكثر حول الموضوع.

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2022-2023 الوجبة الثامنة
أكدت المصادر الرسمية في وزارة العمل في العراق، أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن النتائج التي تضم أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2022 الوجبة الثامنة في الساعات القليلة القادمة، فقد أشارت هيئة الحماية الاجتماعية أنها قد شهدت الفترة السابقة إطلاق التسجيل في استمارة الرعاية الاجتماعية من جانب المواطنين في كل أنحاء العراق، حتى يتم الحصول على راتب الحماية الاجتماعية الذي يتم تقديمها بشكل شهري للفئات المشمولة بالدعم، وهذا بناء على الضوابط والشروط التي يتم تحديدها.

الوزارة كانت قد أعلنت أن آخر موعد للتسجيل في قاعدة الفقر بناءً على ما جاء في قانون 11 لسنة 2014 يوم 22 من شهر نوفمبر 2022، حتى يتم رصد أسماء المستفيدين من الدعم بناء على الاَلية والإجراءات التي ذكرتها الحكومة العراقية.

 

 

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى