عام

اسماء المشمولين في قطع الاراضي 2022 في العراق

0
(0)

اسماء المشمولين في قطع الاراضي 2022 في العراق، يبحث العديد من المواطنين العراقيين الذين تقدموا للحصول على قطع الأراضي التي أعلنت عنها وزارة الإعمار والإسكان في العراق، وذلك من خلال إطلاقها استمارة قطع الأراضي الإلكترونية عبر موقع داري على شبكة الإنترنت، وكل شهر الوزارة تعلن عن قائمة المشمولين في الأراضي عبر وجبات، وفيما يلي سنوضح أكثر عن الموضوع.

أسماء المشمولين بقطع الأراضي 2022
وفقاً لمصادر فإن وزارة الإعمار والإسكان سوف تقوم بإرسال رسائل نصية على هواتف المتقدمين بقطع الأراضي، وستستمر عمليات التدقيق في معاملات المتقدمين في بغداد، نينوى، ديالي، كربلاء والمثنى، وسوف يتم الإعلان عن المستحقين في الأسابيع القليلة المقبلة.

في المقابل صفحة مشروع داري على موقع فيسبوك، قامت بنفي الأخبار حول إجراء بث مباشر عبر الصفحة لإعلان أسماء المشمولين بقطع الأراضي.

أسماء المشمولين بقطع الأراضي الوجبة الرابعة
وسوف يتم الإعلان عن المشمولين بقطع الأراضي السكنية في ذي قار، الديوانية، بغداد، نينوى، بعد أن وافقت وزيرة الإعمار والإسكان نازنين محمد وسو، حيث أسماء المشمولين سيتم نشرهم على موقع داري التابع للوزارة.

ورئاسة الوزراء العراقية كانت قد أعلنت عدد الاستمارات التي استكملت شروط الحصول على القطع الأراضي السكنية، على موقع المشروع داري بلغت ثلاثة ملايين و463 ألفاً و921 استمارة.

ومن المقرر أن توزيع الأراضي السكنية يستمر للمواطنين المسجلين عبر موقع داري المستوفين للشروط في عام 2022 الجديد.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى