عام

موعد حفل تخرج كلية الشرطة 2022 في مصر

0
(0)

موعد حفل تخرج كلية الشرطة 2022 في مصر، الكثير من طلبة أكاديمية الشرطة عبر محرك البحث الشهير «جوجل»، قاموا بالبحث عن موعد حفل تخرج كلية الشرطة 2022، فـ كلية الشرطة في مصر تعتبر من اكثر الكليات إقبالًا للطلبة، لذلك تشهد في كل عام منافسات واسعة بين اعداد كثيرة من الطلبة من أجل الانضمام لها، وكل عام يشهد حفل التخرج الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخلال الفترة الأخيرة زادات التساؤلات حول موعد حفلة تخرج كلية الشرطة 2022، وهذا ما سنوفيكم به في مقالتنا لليوم، تابع المقال.

موعد حفلة تخرج كلية الشرطة 2022
أكاديمية الشرطة تقيم حفل تخرج جديد لطلبتها تحت إشراف وزارة الداخلية، يوم الاثنين 10 أكتوبر 2022 في مقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الأول على الطريق الدائري، والحفل يكون بحضور الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

أكاديمية الشرطة المصرية من أهم الأكاديميات الأمنية على مستوى الشرق الأوسط، فهي تؤهل الطلبة للالتحاق بوزارة الداخلية المصرية والحصول على شهادة الليسانس بالقانون والشرطة، ويتخرج الطلبة منها للالتحاق بوظيفة ملازم ليكون استعداد للعمل في وزارة الداخلية.

فعاليات الحفل تنطلق صباح اليوم الاثنين، عند تمام الساعة العاشرة صباحًا، والتي من المقرر عرضها على الكثير من القنوات الفضائية على رأسها القناة الأولى.

وفي حفل التخرج يحذر اصطحاب الأطفال وكذلك الحقائب، والأسلحة، وذلك حسب ما أعلنته وزارة الداخلية.

والجدير ذكره، أن كلية الشرطة تعد من الكليات التي تشهد منافسة قوية بين الطلبة في كل عام للالتحاق بها، لأنها تعد من أهم الكليات الموجودة في مصر.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى