عام

من هي أميرة مخطوفة المزاحمية

0
(0)

قصة اميره مخطوفة المزاحمية تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدًا بعد ان قامت عائلة الطفلة السعودية أميرة البالغة من العمر (12 عامًا) بالإعلان عن اختفائها خلال تنفيذها لمساعدة والدتها برمي القمامة خارج بيتها، لكن الطفلة أميرة لم تعد حتى هذه إلى البيت، الامر الذي أثار حالة من الخوف والرعب بين أفراد عائلتها التي لم تتعود أبدا لمنزلها.

عائلة الطفلة اميرة تعيش حالة الرعب على طفلتهما متمنين من أهالي محافظة المزاحمية وهي محافظة تقع غرب مدينة الرياض على طريق الرياض- الطائف على بعد أربعون كم من الرياض.

اميره مخطوفة المزاحمية
عبر نشطاء التواصل عن حالة من الغضب الشديد بسبب اختفاء الطفلة أميرة، مطالبين الجهات المختصة بضرورة وضع حد لتلك الأفعال الخطيرة، وقد تضرع النشطاء إلى الله سبحانه وتعالى بأن يربط السكينة والهدوء وأن يفرح قلوب أهل أميرة بعودتها سالمة الى منزلها بين والدتها وإخوتها.

قصة اميره مخطوفة المزاحمية
العديد من نشطاء التواصل الاجتماعي قاموا بمناشدة الجهات المختصة وكل شخص قادر على أهمية تركيب كاميرات مراقبة في جميع أنحاء المملكة حيث قال الناشط السعودي عبدالمحسن علي المضياني العنزي: “في كُل يوم تَتَّضِح أهميَّة تركيب كاميرات مُراقبة في كُلِ بيت، وشارع ومرفق حكومي أو خاص والكاميرات في هذا الزمن، أصبح اللصوص والمجرمين يخافون منها أكثر من الشرطة، لو شاف دوريَّة يختبئ لكن الكاميرات تسجّل 24 ساعة ودليل قوي ومؤكد”.

وفيصل العبدلي كتب عبر حسابه في تويتر: “راجعوا كاميرات كل الحارة او حتى الشوارع العامة اعتقد عدد السيارات قليل بالمزاحميه ونقدر نرصدها باي كاميرا شغاله والله يرجعها لاهلها سالمه غانمه يارب”.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى