عام

تفاصيل وفاة بطلة مسلسل سنوات الضياع “ام لميس”

0
(0)

تفاصيل وفاة بطلة مسلسل سنوات الضياع “ام لميس”، أمس، رحلت عن عالمنا الممثلة التركية بيلور كالكافان عن عمر ناهز 59 عاما بعد صراع مع سرطان الرئة، وفي مقالتنا سنتحدث عن تفاصيل وفاتها، تابع المقال.

بيلور كالكافان اشتهرت عربيا من خلال المسلسل التركي “سنوات الضياع” فهي لعبت دور والدة “لميس” الذي لعبت دورها الممثلة توبا بويوكستون.

بيلور كالكافان كانت قد أعلنت عن إصابتها بسرطان الرئة في شهر مايو الماضي، حيث كانت تخضع الى العلاج منذ مدة، وشاركت متابعيها بصور لها وهي حليقة للرأس.

بيلور كالكافان بعد إعلان إصابتها بالسرطان
واليوم توفيت بيلور كالكافان في المستشفى حيث كانت تتلقى العلاج، وأكد الخبر صديقها الممثل حمدي الكان وقال: للأسف خسرناها لم تعد تستطيع المقاومة، لقد كانت صديقة أحببناها جميعا.

تفاصيل وفاة بطلة مسلسل سنوات الضياع “ام لميس”

توبا بويوكستون حرصت على نعي الراحلة ونشرت صورتها معها وكتبت :إذا لم تكن تعرف بيلور كالكافان من قبل، فبمجرد التواجد معها سوف يعلمك الكثير.

نعي توبا بويوكوستون لبيلور كالكافان
بيلور كالكافان اكتشفت إصابتها بسرطان الرئة، بعد إصابتها بوباء كورونا، وقالت إنه لولا إصابتها بالفيروس لما اكتشفت الأمر.

وبيلور كالكافان من مواليد عام 1962، عاشت بإسطنبول حتى أنهت دراستها الثانوية ثم سافرت بعدها إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل استكمال الدراسة وحصلت على دورات في علم النفس من جامعة UCLA.

بيلور كالكافان بدأت مشوارها في التمثيل منذ طفولتها عام 1969 في فيلم “لديها عوالم منفصلة” وفي 1980 وقفت لأول مرة على المسرح، قدمت الكثير من المسلسلات التركية، كما خاضت تجربة تقديم البرامج التليفزيونية في عام  2011.

 

بيلور كالكافان قدمت دور والدة لميس في “سنوات الضياع”
ومسلسل “سنوات الضياع” إنتاج عام 2005 وبطولة توبا بويوكستون بولنت إينال وسنان توزجو وأوزجي بوراك ونور سورار وزينب بيشرلير.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى