عام

شاهد: فيديو المحاميه امنه يثير الجدل في الكويت

0
(0)

شاهد: فيديو المحاميه امنه يثير الجدل في الكويت، المحامية آمنة هي شخصية عربية يعرفها الكل على مختلف مواقع السوشيال ميديا، وقد تمكنت امنة ان تفرض نفسها على تلك الساحة من غير خوف او أي شيء من هذه الجهة.

وعلى الرغم من الصعوبات التي واجهتها اثناء حياتها الا انها لم تستسلم ابدا لانها بقيت تقاوم الفشل حتى أصبحت من الشخصيات الناجحة.

وبعد انتشار فيديو لها على منصة التيك توك يوم امس أصبح الجميع يبحث عنها وعن الفيديو الخاصة بها، اما عن بقية التفاصيل سوف نتعرف عليها من خلال مقالتنا، تابع المقال.

شاهد: فيديو المحاميه امنه يثير الجدل في الكويت

يوم امس، تم تداول مقطع فيديو قصير للمحامية امنة وهي تقوم بمدح شخصية ما على التيك توك، اسم هذه الشخصية هو حمود، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة وغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، وايضا غضب الشعب السوري. لأنها تعد محامية وغير مناسب لها الانخراط بمثل تلك التفاهات على منصات السوشيال ميديا.

عدد كبير من الأشخاص قاموا بالبحث عن مقطع الفيديو هذا، لكنها سرعان ما قامت بحذفه بسبب الضجة الكبيرة التي أحدثها هذا الفيديو.

والجدير ذكره أن المحامية آمنة الحسن تمنت أن اكتساب شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة في كافة أنحاء الوطن العربي في مدة صغيرة للغاية

والجدير ذكره أيضاً أن منصة التيك توك هي احدى المنصات العالمية من الإنتاج الصيني التي انتشرت بشكل واسع، والغالبية من سكان الكرة الارضية يمتلكون حسابا على هذه المنصة، فهي من المنصات التي تنافس المنصات الأخرى.

 

.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى