عام

من هي نادية الخولي ومن هو خطيبها

5
(1)

من هي نادية الخولي ومن هو خطيبها، انتشر خبر على موقع التواصل الاجتماعي عن خطوبة نادية الخولي، حيث ظهرت صور من كتب كتابها، وهذا ما جعل عددا كبيرا من الناس يريدون معرفة من هو خطيب نادية الخولي، وهي ناشطة اجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي هذا المقال سنتعرف نادية الخولي ومن يكون خطيبها، تابع المقال.

الناشطة نادية الخولي ويكيبيديا

ولدت نادية الخولي في جمهورية مصر العربية، ودرست أيضا في كليات جامعة القاهرة، وهي من مشاهير العالم العربي، كما شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم للنساء المحجبات، كما تمتلك مجموعة من تصاميمها الخاصة، حيث اكتسبت شهرة كبيرة في هذه الأعمال.

ولدى نادية قاعدة جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ولديها العديد من المتابعين من خلال الحسابات الرسمية، حيث يصل عدد متابعي نادية الخولي على الحسابات الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إلى مليوني متابع.

من هو خطيب نادية الخولي

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لخطوبة الشهيرة نادية الخولي بشكل كبير، حيث إنها في هذه الصور ترتدي الحجاب، وبدت مشرقة جدا في صور حفل كتابة كتابها.

ويرغب عدد كبير من الناس معرفة من هو خطيب نادية الخولي، وإذا كانت شخصية مشهورة مثلها، أو خارج إطار العمل الفني.

خطيب ناديها الخولي هو رضا محمود، وهو شخص غير معروف على موقع التواصل الاجتماعي، لكن خطيبته نادية الخولي لديها قاعدة جماهيرية ضخمة على وسائل التواصل الاجتماعي، ولديها ما يقرب من 2 مليون متابع عبر حساباتها الرسمية.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 5 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى