عام

تعرف على تفاصيل وفاة المحامي فريد الديب

0
(0)

تعرف على تفاصيل وفاة المحامي فريد الديب، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية المصرية بالحديث حول وفاة المحامي المصري فريد الديب الذي يعد من أشهر المحامين في جمهورية مصر العربية، فمن خلال مقالتنا سنتعرف أكثر على المحامي فريد الديب، وعن سبب وفاته، تابع المقال.

تعرف على تفاصيل وفاة المحامي فريد الديب
توفي المحامي المصري الشهير فريد الديب، والجميع يبحث منذ صباح اليوم عن سبب وفاة المحامي فريد الديب، وعن تفاصيل وفاة المحامي المصري الشهير فريد الديب، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر الوفاة، حيث إنه توفي صباح اليوم متأثراً بإصابته بمرض السرطان منذ فترة طويلة، وهو ما أدى لوفاته صباح اليوم الثلاثاء.

يذكر أن فريد الديب كان قاضيا وتم عزله و127 قاضياً وعضواً بالنيابة في عام 1969 في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في الواقعة التي سميت بمذبحة القضاة، ورحلته في المحاماة بدأت منذ عام 1971.

من هو فريد الديب السيرة الذاتية

يعتبر فريد الديب من أشهر وأبرز الشخصيات في مصر، حيث شغل العديد من المناصب العليا والعالية في الجمهورية، كما دافع عن العديد من قضايا المشاهير والنجوم الكبار في جمهورية مصر، ومنهم نجوى فؤاد ومحمود السعدني ونجيب محفوظ.

ولد في الثالث والعشرين من أكتوبر 1943م، حيث يبلغ من العمر ثمانية وسبعين عاما تقريبا وهو من السيدة الزينب حيث درس وحفظ القرآن الكريم، وتخرج من كلية الحقوق عام 1963 جيد جدا، كما عمل في العديد من المناصب في الدولة حتى بدأ حياته المهنية في القانون عام 1971، حيث لجأ إليه العديد من كبار النجوم والمشاهير في جمهورية مصر العربية.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى