عام

تعرف على الفنانة شيري عادل وزوجها طارق صبري على ويكيبيديا

0
(0)

تعرف على الفنانة شيري عادل وزوجها طارق صبري على ويكيبيديا، تم عقد قران الفنانة شيري عادل منذ أيام قليلة جدا على طارق صبري أحد فنانين جمهورية مصر بعد انفصالها عن الداعية الإسلامي معز مسعود، لذلك ومن خلال مقالتنا لهذا اليوم سنتعرف على أهم ما يتعلق بالفنانة شيري عادل، ومن هو زوجها طارق صبري، تابع المقال الى نهايته.

من هي شيري عادل ويكيبيديا

شيرين عادل، المعروفة باسم شيري عادل، فنانة مصرية الأصل والجنسية، تبلغ من العمر حوالي 34 عاما، حيث ولدت في محافظة القاهرة في التاسع عشر من أبريل 1988م، ومن الجدير بالذكر أن بداية شيري عادل الفنية كانت في الواقع في عام 2001م، على الرغم من أنها في سن مبكر جدا شاركت في العديد من الإعلانات التلفزيونية.

وكان أول عمل سينمائي لشيري عادل من خلال فيلم “أصحاب ولا بزنس”، وبالتالي شاركت في سلسلة من المسلسلات التلفزيونية المهمة مثل مسلسل المرسى والبحار والملك فاروق.

من هو طارق صبري زوج شيري عادل

طارق صبري زوج الفنانة شيري عادل، هو ممثل مصري الأصل والجنسية، يبلغ من العمر حوالي 43 عاما حيث ولد عام 1979 في السعودية، وقبل تغلغل طارق صبري في العمل حصل على شهادة في الهندسة المعمارية من جامعة القاهرة عام 2004م.

ثم عمل لفترة ليست طويلة كمراسل لبرامج 90 دقيقة برامج، وانضم طارق إلى المعهد العالي للفنون المسرحية لحبه الكبير للفن، ومن هنا بدأت بدايته الفنية الحقيقية من خلال مشاركته في الكثير من المسلسلات كمسلسل الكيف ومسلسل ولي العهد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى