عام

تعرف على حقيقة وفاة الفنان عادل امام

5
(1)

تعرف على حقيقة وفاة الفنان عادل امام، لا تزال شائعات الموت تطارد الفنان عادل إمام، حيث انتشرت اليوم إشاعة وفاة جديدة، ويكتفي شقيقه المنتج عصام إمام دائما بالخروج والرد والنفي.

واليوم، انتشرت شائعات وفاة الزعيم عادل امام علي مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار جدلا من جديد، وبدا الجمهور يتساءل عن الحالة الصحية للزعيم.

في الشهر الماضي، تصدرت أيضا شائعة اصابة الزعيم عادل إمام بمرض الزهايمر، ولكن الجديد كان في تلك الشائعة أنها خرجت على لسان الإعلامي محمد البارز، في احدى حلقات برنامجه.

وقتها حرص الزعيم عادل إمام على الرد على تلك الشائعة من خلال تسجيلا صوتيا قائلا فيه، “أنا كويس.. الواحد بيقرا نعيه وهو كويس.. أرد على إيه.. أنا مبردش على الحاجات دي”.

والجدير ذكره أن أحدث أعمال الزعيم عادل إمام كانت مسلسل “فلانتينو”، وعرض في رمضان 2020م، ويشارك في العمل الى جانب عادل إمام الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، هدي المفتي، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

يمتلك نور عبد الحميد المعروف باسم فالنتينو وزوجته عفاف سلسلة من المدارس تسمى مدارس فالنتينو، ونتيجة لقوتهما وسيطرتهما على مجريات الأمور تنشأ العديد من الخلافات بينهما طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 5 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى