عام

يتم تكوين الملمس إما طبيعياً أو صناعياً صواب خطأ إظهار النتيجة

0
(0)

يتم تكوين الملمس إما طبيعياً أو صناعياً، تعرف الطباعة بأنها تلعب دورا كبيرا في حياة الإنسان، وذلك من خلال القيام في الطباعة التي يمكنك اكتساب العديد من المهارات، ومن أهم تلك المهارات فن الرسم، وإتقان الرسم بمواد مختلفة، وأيضا بالإضافة إلى ذلك الألوان، وفن اختيارها. وبالتالي فهي تعتمد أيضا على جعل المصمم يختار المواد المناسبة من البيئة من خلال القيام في استغلالها في شكل جيد.

قمنا بالإجابة في مقال سابق عن سؤال طاقة الوضع هي طاقة مختزنة في الجسم صواب خطأ بيت العلم، لمعرفة الإجابة ستجدها في المقال.

يتم تكوين الملمس إما طبيعياً أو صناعياً؟

ومن المعروف أنه يتم في الطباعة على عدد كبير من المواد، وبالتالي فإنه يعرف أيضا في أي شكل العديد من المواد التي لها تلامس خاص بها، وبالتالي من المعروف أن تلك اللمسات تتكون من نوعين، هما المواد الطبيعية والمواد الاصطناعية، بحيث تعرف المواد الطبيعية بأنها تلك التي يكون ملمسها طبيعيا بمعنى أنها تشكلت. دون أي تدخل من الإنسان.

أما بالنسبة للمعادن الصناعية فالملمس بها صناعي، ولذلك تشكلت في فعل الإنسان وتدخله، وكذلك القواقع والأحجار معروفة أيضا من أمثلة المواد الطبيعية.

أما أمثلة المعادن الصناعية فهي الخيش والفلين، لذلك يتشكل وضوح في اختلاف وتنوع الملمس بين أنواع المواد الصناعية والمواد الطبيعية.

اجابة سؤال يتم تكوين الملمس إما طبيعياً أو صناعياً صواب خطأ إظهار النتيجة

الاجابة: العبارة صحيحة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى