عام

شاهد: صور الفنانة وفاء سالم قبل وبعد عملية التجميل الخاطئة التي خضعت لها

5
(1)

خضعت الفنانة الجميلة وفاء سالم لعملية تجميل بعد تعرضها لتشوهات في الوجه نتيجة خطأ طبي في عملية تجميل سابقة، مما زاد الطين بلة، وغيرت ملامحها، وبدت متشوهة.

وكشف عن تفاصيل هذه الأزمة التي مرت بها الفنانة وفاء سالم، استشاري التجميل الشهير الدكتور سمير غرابة، من خلال فيديو تظهر فيه وفاء سالم وهي تشرح طبيعة حالتها وتفاصيل الجراحة التجميلية الجديدة التي تخضع لها على يد الدكتور سمير، من خلال صفحتهم الرسمية على الفيسبوك.

فقد ظهرت الفنانة وفاء سالم بالفيديو تقول: “مبسوطة إني مع الدكتور سمير غرابة، وجيت عشان عندي مشاكل عملتلي ضغط نفسي لدرجة إنني مش بحب أشارك في أعمال فنية”.

وأردفت الفنانة التي عرفها الجمهور في فيلم”النمر الأسود”: “عملولي خيوط والخيوط عملتلي تلفيات، واتعملي حقن غلط في وشي”، مضيفة: ” احساسي بالرضا عن نفسي مهم جدًا، معرفش إذا كانت العيوب دي واضحة ولا لأ بس أنا بشوفها وبحسها لما بلمس وشي كتير”.

وكانت الفنانة السورية وفاء سالم قد خضعت لعملية تجميل منذ فترة، لكنها فشلت بسبب مضاعفات الحقن الخاطئ لوجهها.

وفيما يتعلق بقلة أعمالها الفنية، علقت وفاء سالم قائلة: “غصب عني مش بيبقى علي الطلب اللي حابة أكون عليه، لكن بابقى مبسوطة من حب الناس”، وأضافت: “شيطان الواحد بياخده أن يلا اشتغلي، بتحصل بس بقول مش هعمل كده تاني”.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 5 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى