عام

من هي الفنانة منال عبد اللطيف وأحدث ظهور لها

5
(1)

من هي الفنانة منال عبد اللطيف وأحدث ظهور لها، العديد من الفنانين الذين بدأوا حياتهم في مجال الفن منذ الطفولة، نتيجة للموهبة التي تميزوا بها وابتكروا بالفن، ولكن في مرحلة الشباب سرعان ما اختفوا من الساحة الفنية، ومنهم منال عبد اللطيف التي قدمت في طفولتها العديد من الأعمال الناجحة، ولكن بأخر ظهور لها مع المذيعة ياسمين عز أثارت فضول الكثير بمعرفة تفاصيلها، فمن هي الفنانة منال عبد اللطيف، تابع المقال.

من هي الفنانة منال عبد اللطيف

منال عبد اللطيف هي ممثلة مصرية ولدت في 28 مايو 1977، ولديها موهبة كبيرة في مجال التمثيل سمحت لها باكتساب شهرة كبيرة في العالم العربي، فضلا عن مسيرتها الحافلة بالنجاحات عندما دخلت عالم التمثيل.

في عام 1988 ، تقاعدت لاحقا، وعادت في عام 2012 مرة أخرى مع الحجاب. والجدير بالذكر أن عبد اللطيف الذي يعيش أساطير الفن في الماضي واليوم متزوج ولديه أطفال، ومن أهم أعماله مسلسل كيد النساء والجزء الأول ومسلسل أرابيسك. ابنتان فرح ونور.

سيرة منال عبد اللطيف
تمكنت الفنانة المصرية الشهيرة منال عبد اللطيف من كسب قاعدة جماهيرية كبيرة بفضل موهبتها الفريدة وشخصيتها الرائعة وحضورها اللافت ، وفيما يلي أبرز ما جاء في سيرتها الذاتية:

الاسم: منال عبد اللطيف.
الدين: مسلم.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
المهنة: ممثلة.
السكن: ذرة حلوة.
بداية النشاط الفني: 1988.
السن: 45 سنة.
الجنسية: مصري.
حضر المدرسة: جامعة عين شمس.
اللغة: عربية.

نصل إلى نهاية مقالتنا من هي الفنانة منال عبد اللطيف؟ انتظرونا في مقالات جديدة، وقد تحدثنا في مقال سابق عن شاهد: صور الفنانة وفاء سالم قبل وبعد عملية التجميل الخاطئة التي خضعت لها

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 5 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى