عام

شاهد: صور عارضة الأزياء مارين الحيمر في مكة المكرمة بعد اسلامها

0
(0)

قامت مارين الحيمر بمشاركة صور من مختلف مراحل العمرة، وكتبت ما معناه: “لا توجد كلمات قوية بما يكفي للتعبير عن شدة السعادة والعواطف التي نشعر بها في هذه اللحظة بالذات. رحلة روحية أتمنى أن تستمر في الارتقاء وتوجيهي إن شاء الله”، وقالت لمتابعيها : “لا أعرف كيف أشكركم على دعمكم ولطفكم، شكرا جزيلا لكم جميعا”.

وتصدر اسم مارين الحمير عناوين الصحف وصفحات التواصل الاجتماعي مؤخرا بعد مشاركتها مقطع فيديو على إنستغرام أعلنت فيه عن إسلامها، كاشفة أن دخولها الإسلام حدث قبل عدة أشهر، لكنها قررت الآن الإعلان عنه.

تحدثنا في مقال سابق بشكل مفصل عن من هي مارين الحيمر وما هي قصة اسلامها، قم بقراءة المقال لمعرفة كل التفاصيل.

مارين الحيمر علقت على الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تردد الشهادتين وكتبت ما معناه: “هناك طرق يجب أن تسلكها بمفردك، لا أصدقاء، لا عائلة، لا شريك، فقط أنت والله، البعض منكم يعرف، لكن الكثيرين ما زالوا يطرحون السؤال، وعلى الرغم من أنني متحفظة تماما بشأن هذه المسألة ، إلا أنني لم أصرح بذلك رسميا: لقد اعتنقت الإسلام قبل بضعة أشهر.

وأردفت “أولئك الذين يتابعون حياتي اليومية يعرفون ذلك (قد لا أعلمهم أي شيء) ، لكن الحقيقة هي أهمية مشاركة هذا الجزء مني، مع أولئك الذين أعتبرهم اليوم عائلة ثانية، لقد كان اختيارا للروح والقلب والعقل، وهو خيار جاءني بوضوح شديد وأمارسه بحرية وفخر.”

تابعت “لا يوجد عيب في التحول إلى دين آخر على الإطلاق، إنه حق أساسي يجب أن يكون الجميع قادرين على ممارسته بحرية ، وكما لاحظ الكثيرون، فقد تميز العام الماضي بالتغيير ، في الواقع لقد تطور بشكل كبير، وراجعت إحساسي بالأولويات وأعدت التفكير في بعض خيارات الحياة، سواء كانت مهنية أو شخصية”.

اختتمت. كلامها قائلة: “شكراً لكل من يقدرها أو على الأقل يحترمها”.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى