عام

رمز تفعيل سوا بوست او شير لايك بلس بوست بلس

0
(0)

وشهد محرك البحث جوجل عملية البحث عن مجموعة من باقات سوا، معظمها يبحث عن كود تفعيل ساوا بلس الذي طورته شركة الاتصالات السعودية STC أول مشغل لخدمات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية.

تقدم شبكة STC لعملائها الكرام مجموعة واسعة من باقات الاتصال والإنترنت المختلفة، بما في ذلك مجموعة باقات سوا وسوا بلس الجديدة، وقد عملنا على توفير كل من هذه الباقات لتسهيل طريقك، بما في ذلك مجموعة سوا لايك وسوا شير وسوا بوست وسوا ستار ومجموعة باقات سوا الجديدة.

سوا لايك من STC

وتوفر هذه الباقات للمستخدمين دقائق داخل الشبكة من 200 دقيقة إلى مكالمات غير محدودة داخل الشبكة كما توفر لمستخدميها إنترنت مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستغرام وسناب شات وغيرها بلا حدود.

تفعيل باقة سوا لايك STC الاتصالات السعودية

سعر سوا لايك 65 ريال سعودي بدون ضريبة القيمة المضافة، ولكن سعر الباقة بعد إضافة القيمة الضريبية هو 74.75 ريال سعودي والباقة لمدة 4 أسابيع، أي شهر واحد من تاريخ الاشتراك في الباقة.

سوا لايك توفر لك 500 دقيقة المكالمات داخل شبكة Stc.

توفر لك باقة سوا 2 جيجابايت من الإنترنت كما توفر لك 5 جيجابايت من مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت ، وهي “Facebook و Twitter و YouTube و Instagram و Snapchat”.

كود تفعيل سوا هو أحد الخطوات التالية، كل باقة من باقة سوا لها رقم محدد للاشتراك فيه والاشتراك فيه عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرسالة النصية 7065 إلى الرقم التالي 900.

يمكنك أيضا الاشتراك عبر تطبيق My STC ويمكنك تنزيله عبر رابط تطبيق MY STC أدناه أو الاشتراك في باقات سوا عبر الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية STC.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن كود رمز تفعيل تطبيق مباريات لايف، من أجل معرفة كل التفاصيل قم بقراءة المقال.

رمز تفعيل سوا بوست او شير لايك بلس بوست بلس

سوا لايك بلس تبلغ قيمة الاشتراك في باقة سوا ليك بلس 75 ريال سعودي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة، ولكن سعر الاشتراك في الباقة بعد إضافة القيمة الضريبية هو 86.25 ريال سعودي وتكون الباقة صالحة لمدة 4 أسابيع أي شهر واحد من تاريخ الاشتراك في الباقة.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى