عام

تعرف على سبب انفصال داليا مبارك عن زوجها

5
(1)

صدمت الفنانة السعودية داليا مبارك الجمهور بإعلانها انفصالها عن زوجها بعد زواج دام 7 سنوات من رجل الأعمال الشهير ومدرب الملاكمة هيم ستاركس.

داليا مبارك تعلن انفصالها
وأكدت داليا مبارك في مقابلة تلفزيونية أنه على الرغم من الانفصال إلا أن تلك السنوات كانت جيدة في حياتها، قائلة: “فيه شخص بيني وبينه عشرة 7 سنوات وكانت 7 سنوات حلوين قربنا فيهم من بعض اتعلمنا فيهم من بعض وحبنا لي لي وجاز”.

وبخصوص سبب الانفصال رغم قصة الحب التي جمعت بينهما، قالت داليا : “وصلت لقناعات في حياتي أن في التخلي حب ، لما تتخلين عن الحب يكون فيه حب كل واحد فينا اختار اتجاهاً في الحياة”.

وأكدت داليا مبارك استمرار الحب والاحترام بينها وبين زوجها لتربية بناتهما، مشيرة إلى أنها تعرف جيدا أنه لا يزال فخورا بنجاحها.

وتابعت داليا مبارك: “احنا أكيد فيه حب واحترام نبغي الأحسن لبناتنا وأنا أكيد أتمنى له كل الخير ونربي لي لي وجاز في بيئة متزنة أتمنى له كل التوفيق هو أكيد اليوم فخور بنجاحي وأنا فخورة بنجاحه”.

وأردفت: “كل الناس اللي متزوجين عارفين أنها مجرد تفاصيل اللي يبقى هو الحب والاحترام، وأنا فخورة أننا أخذنا الموضوع بشكل حضاري وأتمنى له التوفيق”.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن تعرف بالتفصيل على سبب وفاة ارون كارتر مغني الراب، من أجل معرفة كل التفاصيل قم بقراءة المقال.

داليا مبارك وزوجها

تزوجت داليا مبارك من رجل الأعمال الشهير ومدرب الملاكمة الهيم ستاركس بعد أن جمعتهما بقصة حب رائعة، وأقيم حفل زفاف داليا مبارك في تركيا وتساءل العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عن ديانة زوجها، مما أكد في النهاية أنه مسلم.

أنجبت داليا مبارك في نوفمبر 2018 طفلها الأول، الذي اختارت له اسم لي لي سمر، وأوضحت الفنانة السعودية في تصريحات تلفزيونية أن معنى هذا الاسم هو زهرة الصيف، مشيرة إلى أنه سيكون مركبا يرضيها هي وزوجها، لأن زوجها أراد اسم سمر واتفقا على أن يكون الاسم مركبا.

وفي مايو 2021، أنجبت داليا مبارك طفلها الثاني، الذي أعلن عن حملها بطريقة مميزة باستخدام طفلتها الصغيرة، حيث نشرت صورة تظهر فيها الفتاة بلوحة كتب عليها تاريخ ولادة طفلها الثاني “مايو 2021″، وعلقت عليها: “طفلتي ستصبح أخت كبرى.”

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 5 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى