عام

تعرف بالتفصيل على سبب وفاة ارون كارتر مغني الراب

5
(1)

توفي مغني الراب آرون كارتر عن عمر يناهز 34 عاما ، وكان الشقيق الأصغر لمغني Backstreet Boys كارتر، ووفقا ل TMZ ، تم العثور على كارتر ميتا في حمام منزله في لانكستر، كاليفورنيا ، صباح يوم السبت.

وقال أحد المقربين منه: “وفاته جاءت في وقت سيء، ونحن نحاول معرفة ما حدث وما الذي تسبب فيه، نحن مستاؤون مثل أي شخص آخر ونأمل أن يقدم المعجبون الصلوات لعائلته”.

وذكرت TMZ أيضا أن شرطة مقاطعة لوس أنجلوس وصلت إلى مكان الحادث حوالي الساعة 11:00 بالتوقيت المحلي (18:00 بتوقيت جرينتش) بعد تلقي بلاغ غرق.

بدأ كارتر مسيرته الافتتاحية مع Backstreet Boys، حيث شارك في العديد من الجولات والحفلات الموسيقية ، وكان لديه أيضا مهنة منفردة ناجحة.

في أواخر التسعينيات وأوائل بدايات القرن العشرين، باع ملايين النسخ من ألبوماته الأربعة، وكان أولها وهو بـ عمر التسع سنوات.

ألبومه الثاني، Aaron’s Party (Come Get It)، تم اصداره في عام 2000 وحصل على البلاتين الثلاثي.

مع تقدمه، اختار كارتر موسيقى الراب، وظهر في عدد من المسرحيات الموسيقية في برودواي والبرنامج التلفزيوني الأمريكي Dancing With The Stars.

كما واجه كارتر بعض الأزمات خلال حياته، مثل تقديم عريضة الإفلاس في عام 2013، بملايين الدولارات ومعظمها مرتبط بالضرائب، كما خاض العديد من المواجهات مع السلطات بسبب حيازة المخدرات والقيادة المتهورة.

 

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 5 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى