عام

مرض الممثل يحيى بيازي يتصدر مواقع التواصل

0
(0)

حيث أصبح مرض الممثل يحيى بيازي حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي في عدة دول عربية، وبالأخص بعد الأخبار التي تحدثت عن اعتذاره عن المشاركة في مسلسل باب الحارة الجزء الجديد.

يذكر ان الفنان يحيى بيازي هو سوري مشهور، وهو خريج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2005، حيث ضمت دفعته الفنانين: رنا شميس، جابر جوخدار، محمد الأحمد، مجد فضة.

يشار الى ان الفنان يحيى بيازي قد بدأ حياته الفنية كراقص وذلك قبل دخول معهد الفنون، كذلك أصبح ممثلًا، وان له العديد من التجارب في التأليف، مشيرا الى ان الكاتب زكي مارديني، شارك في كتابة مسلسل “زوال”، وأيضا كتابة ثلاثية “نور العين” في مسلسل “مدرسة الحب”.

مرض الممثل يحيى بيازي

الجدير بالذكر ان خبر إصابة الفنان والممثل السوري يحيى بيازي قد انتشر وبشكل كبير جدا على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك مواقع السوشيال ميديا، كما ان هذا الخبر قد انتشر مثل النار في الهشيم وأحدث صدمة كبيرة في مختلف انحاء جمهورية سوريا العربية والوطن العربي، في سياق متصل ان هذا الممثل الشاب يعتبر من اشهر وأبرز الممثلين في سوريا.
من ابرز اعمال الممثل يحيى بيازي
حيث قد شارك الممثل والفنان السوري الشهير يحيى بيازي في عدد كبير من الاعمال الدرامية والمسرحيات والأفلام التاريخية التي جسد بها عدد من الأدوار، وانه من بين المسلسلات التي شارك بها هي:
  • مسلسل بواب الريح.
  • التغريدة الفلسطينية.
  • ذكريات الزمن القادم.
  • ندي الأيام.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى