عام

تحميل كتاب المرحلة الملكية pdf مجانا

0
(0)
حيث قد سوف يصل الانسان إلى مرحلة من النضج والإدراك وهي التي تسمى بالمرحلة الملكية، وتعتبر هي المرحلة التي يحلم بأن يعيشها كل انسان قبل أن فوات الأوان.
ويعد كتاب المرحلة الملكية واحد من بين الكتب التي قد استطاعت أن تعبر عن هذا الأمر، كما عبر عن المفاهيم والأفكار والقوانين التي قد تسرع من حضور تلك المرحلة في حياة الإنسان.
كتاب المرحلة الملكية
الجدير بالذكر انه من كتب وألف كتاب المرحلة الملكية هو الكاتب خالد المنيف، ويعد هو أحد أهم كتب التنمية البشرية وتطوير الذات، وكما يوجد به عدد كبير من المعالجات السلوكية التي قد تلامس واقع الإنسان بشكل ملحوظ، حيث عزز الكاتب مشيئة الله في حياة الإنسان المهنية والعلمية، فهو يدعم تحفيز الذات وأيضا تطوير برمجتها الفكرية بشكل كبير، وكذلك قد يساهم في تعزيز حكمة الله في الأقدار، وأيضا كيفية التعامل مع تراكمات الحياة والتعايش معها.
تحميل كتاب المرحلة الملكية pdf مجانا
يشار الى ان كتاب المرحلة الملكية قد حاز على اعجاب كبير جدا في الوطن العربي، ومشيرا الى انه قد دفع الجميع إلى القيام بتحميله والبحث عنه بشكل مجاني، وانه ومع مرور الأعوام سوف يصل الانسان إلى هذه المرحلة من النضج والادراك كذلك بحياته.
وتجدر الإشارة الى ان الكاتب خالد صالح المنيف قد استطاع أن يحدث ضجة وثورة عارمة من خلال كتابه عن المرحلة الملكية، كما عزز دور الانسان في تعزيز نفسه وطاقته من خلال حبه لنفسه وذاته والتكيف والتعايش كذلك مع كل ما يحدث معه بالطريقة السليمة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى