عام

شاهد: ماريا جدعون تتصدر حديث النشطاء

0
(0)

انتقد مئات الأشخاص ظهور البلوجر الشابة ماريا جدعون في إعلانها الأخير بملابس السباحة ” المايوه ” وانتقدها العديد من المدونين بشدة بعد ظهورها في إعلان Golden Blue، المعروف في وسائل الإعلام باسم “فيلا أريحا”، وهي ترتدي البيكيني.

وفي التفاصيل، تعاونت Golden Blue لتقديم إعلان جديد لإحدى الفيلات، مع مدونة التواصل النجمة ماريا جدعون، وما أغضب الشارع هو مظهرها الذي يرتدي البيكيني. وسرعان ما وصل الأمر إلى السلطة المختصة، حيث أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام في بيان صحفي أصدرته اليوم الاثنين (7 نوفمبر/تشرين الثاني)، إغلاق الفيلا التي تم تصوير الإعلان فيها.

شاهد: ماريا جدعون تتصدر حديث النشطاء

أثار مقطع فيديو انتشر في الساعات الأخيرة، تحت اسم إعلان فيلا أريحا، السخط والإدانة في الشارع، مطالبين بعدم نقله. وأظهر الفيديو المنتشر على نطاق واسع فتاة مايوه السباحة داخل فيلا أريحا، وهرعت السلطات إلى موقع التصوير وأغلقت الفيلا.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن من هو الراقي الشرعي ماهر الزرعيني، من أجل معرفة كل التفاصيل، قم بقراءة المقال الى نهايته.

ماريا جدعون “تعتذر”

من جانبها، وبعد ساعات من صدور بيان بإغلاق الفيلا التي تم تصوير الإعلان عنها، اعتذرت ماريا جدعون لأصحاب الفيلا السياحية، وأعربت عن حرصها للكشف عن تفاصيل تصوير هذه المشاهد، عبر حسابها عبر منصة “تيك توك”.

وأوضحت أنه أخبرت الشخص المسؤول عن التصوير عن طبيعة الأمر، فيما يتعلق بظهورها في ثوب السباحة، ولم يعترض عليه أحد.

وأخيرا ، أشارت إلى عدم رغبتها في تصوير المزيد من الإعلانات، وعلى جانب آخر، قالت أنها على علم بالفئة التي تقوم بمتابعتها لأجل ملابسها، مشيرة أنهم خاطئون.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى