عام

شاهد: فيديوهات لارا ديابلا تثير جدلا واسعا على تويتر

0
(0)

تبحث العديد من الفتيات عن فيديوهات لارا ديابلا على تويتر، المشهورة، هذه الشهرة لها طرق عديدة لتحقيقها، سواء كانت جيدة أو سيئة، وللأسف مع وجود منصات التواصل الاجتماعي في حياتنا، أصبح من السهل تحقيق الشهرة بطرق غير أخلاقية وسيئة مثل لارا ديابلا.

أثارت لارا ديابيلا جدلا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة تويتر، بفيديوهات غير أخلاقية وفاضحة، أثارت غضبا واسعا تجاهها، وانتشرت هذه الفيديوهات لها عبر العديد من الصفحات وتداولها الناس وسط غضب كبير.

من ناحية أخرى، دعى العديد من الأشخاص للتنديد بأفلام لارا ديابلا المنتشرة على تويتر من أجل حذفها لأنها لا تتناسب مع الأخلاق العامة، ويجب مكافحة مثل هذا المحتوى السيء.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن من هي ريهام عياد صاحبة برنامج القصة وما فيها، من اجل معرفة كافة التفاصيل قم بقراءة المقال الى نهايته.

من هي لارا ديابلا ؟

ودائما ما يثير اسم لارا ديابلا الجدل حولها، خاصة أنها معروفة بمشاركتها في العديد من الأفلام الغير مناسبة، وتحمل الجنسيتين الأمريكية والكولومبية، حيث ولدت عام 1995 وتبلغ من العمر نحو 26 عاما.

ولدت في كولومبيا، لكنها من أصل عربي، وتحديدا من جمهورية مصر العربية، وتنشط على منصات التواصل الاجتماعي وتنشر باستمرار مقاطع فيديو لها على منصات إنستغرام وتيك توك، وتقريبا في كل مقطع فيديو تنشره تثير جدلا كبيرا حولها.

 

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى