عام

الفنانة شيرين عبد الوهاب تعلن رجوعها وكتب كتابها على حسام حبيب

5
(3)

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال تصريحات تلفزيونية إن حسام حبيب أقنعها بكتب الكتاب خلال الأيام القليلة الماضية، مشيرة إلى أنه كان من المفترض أن تعقد كتب الكتاب غدا السبت 12 نوفمبر، قائلة: حسام دخل عليا بمأذون وقالي هنتجوز دلوقتي وأنا قولتله اللي تشوفه يا سي حسام.

وتابعت شيرين قائلة إن حسام حبيب هو الذي أقنعها بكتب الكتاب فسألها، مشيرة إلى أن هذه الفترة الصعبة التي مرت بها قبل فترة كتب الكتاب، قائلة: “أنا الفترة اللي جاية أقدر أنزل أشتري أكل أنا وحسام في الشارع وناكل فول وطعمية.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أن المستشفى كان جيدا جدا، ومرت بأيام جيدة بعد الفترة الأولى التي كانت صعبة، مؤكدة أنها تنازلت عن جميع القضايا التي كانت لها على شقيقها.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن محدش نزل.. هاشتاج يتصدر مصر اليوم وفشل دعوة الاخوان، من اجل معرفة كافة التفاصيل قم بقراءة المقال الى نهايته.

شيرين تقاضي أخيها

وأصدرت محامية شيرين عبد الوهاب بيانا عبر موكلته، أكدت فيه أن الخبر التي نشرت على لسان مديرها السابقة ميمي فؤاد غير صحيحة، موضحة أنه تم إنهاء العمل معه لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة.

كما أكدت شيرين في إفادتها أنها تعرضت لمؤامرة كبرى من قبل شقيقها بعد أن ضربها وجرها مستخدما سلاحا، لإرهابها وتخويفها مع مجموعة من الأشخاص أصدقائه، وهذا ثابت في تحقيقات النيابة، مشيرة في بيانها إلى أنها اتخذت الإجراءات القانونية ضده بسبب حادثة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الصحفي عمرو أديب.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 5 / 5. إجمالى التصويت: 3

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى