عام

شاهد: فيديو نورهان حفظي وأحمد دومة يتصدر في مصر

0
(0)

حيث يبحث عدد كبير من المستخدمين والمتابعين من اجل مشاهدة الفيديو الخاص بالناشطين نورهان حفظي وأحمد دومة، وهو الذي قد تصدر محركات البحث عبر جوجل في الساعات الماضية، وذلك بعد أن تمكنوا من إقامة حفل زفافهم بعد سنين طويلة من المعاناة والسجن والصبر التي عاشها هذان الزوجين.

الجدير بالذكر ان أحمد دومة يعتبر علم من أعلام ثورة 25 يناير، وانه هو متحدث رسمي بإسم ائتلاف شباب الثورة، وحيث ان هذه الحركة قد بدأت بالظهور بعد أحداث ثورة 25 يناير، ويعد هو صحفي وكاتب وناشط سياسي وأن اسمه الكامل أحمد سعد دومة، كما ولد في العام 1985 حيث يبلغ من العمر حوالي 37 عاماً.

ويذكر انه قد أعلن في وقت ماضي انفصاله عن الناشطة الشبابية نورهان حفظي في العام 2018م، ولكن قد عادا مجدداً وتزوجا منذ يومين.

شاهد: فيديو نورهان حفظي وأحمد دومة يتصدر في مصر

وفي ذات السياق ان فيديو من حفل زفاف الثنائي قد تصدر وهو الذي انعقد في تاريخ 8 نوفمبر من العام 2022م، وكما شاركهم الحفل الأصدقاء والأقارب والمقربين، وأيضا تصدر فيديو من الحفل وسط تبريكات وتهاني المتابعين لهم.

يشار الى ان الثنائي يتابعا الكثير من المتابعين الذين عاشوا أحداثاً مطولة لهم وضغوطاتهم الكبير، وخاصة تعاطف الأشخاص مع الناشطة، وذلك بسبب فترة سجنه التي كانت طويلة وصعبة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى