عام

متى تطلع نتائج الرخصة المهنية 1444 في السعودية

0
(0)

متى تطلع نتائج الرخصة المهنية 1444 في السعودية، عملت هيئة تقويم التعليم والتدريب بالإعلان عن نتائج الرخصة المهنية للمعلمين، والتي تعد أحد الاختبارات التي تم بموجبها منح الرخصة المهنية للمعلمين والتي تم تقديمها سابقا، ومن خلال موقعنا سنتعرف أكثر على متى تطلع نتائج الرخصة المهنية 1444 في السعودية، تابع المقال.

نتائج الرخصة المهنية للمعلمين 1444
بدأت مراكز اختبار الرخصة المهنية للمعلمين في استقبال جميع المتقدمين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ويعد اختبار الرخصة المهنية من التخصصات المهمة للحصول على ترخيص مزاولة مهنة التعليم في المملكة العربية السعودية، وأكدت هيئة تقديم التعليم والتدريب أنها ستعمل على تزويد الجهات ذات العلاقة بالنتائج بعد إصدار الرخصة المهنية بطريقة إلكترونية، حيث سيتم إرسال النتائج عبر رسالة على الرقم الخاص بالمتقدمين.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن تسريبات اختبار الرخصة المهنية 1444 في السعودية، من اجل معرفة كافة التفاصيل قم بقراءة المقال الى نهايته.

متى تطلع نتائج الرخصة المهنية 1444 في السعودية
لم يتم تحديد موعد نتائج العام الجديد، ونتائج الرخصة المهنية للمعلمين تقرر رسميا الإعلان عن نتائج الرخصة المهنية للعام الماضي يوم الخميس الموافق 21/أبريل/2022م الموافق 20/رمضان/1443ه. ووفقا لمسؤولي الهيئة السعودية للتدريب والتعليم، فإن التاريخ الدقيق هو التاريخ الذي تتم فيه مراجعة المعلومات وتصحيحها بعناية من قبل الهيئة.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى