عام

شاهد: فضيحة في مسلسل زوجان ولكن تثير الجدل في السودان

0
(0)

حيث يعتبر مسلسل زوجان ولكن من المسلسلات التي عرضت في الفترة الأخيرة وهو يعد من أبرز المسلسلات السودانية النادرة، والتي قد أحدثت ضجة إعلامية واسعة في الفترة الأخيرة.

ويذكر انه يوجد هناك بعض من الفيديوهات التي قد انتشرت حول هذا المسلسل وتعتبر هي فيديوهات غير لائقة حيث أحدثت ضجة واسعة وغضب عارم وسط المواطنين في السودان والوطن العربي.

شاهد: فضيحة في مسلسل زوجان ولكن تثير الجدل في السودان

من الجدير بالذكر ان فيديو مسلسل زوجان ولكن يعد هو أحد العروض السودانية القليلة، قد أثار اهتمام إعلامي كبير جدا الآونة الأخيرة، كما انه يوجد عدد كبير من الأشخاص يبحثون عن مسلسل زوجان ولكن عبر ايحي بست، يشار الى انه يوجد عدد من التسريبات الفاضحة من خلال هذا المسلسل تم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا الى ان هذه الفيديوهات هي غير لائقة وتوضح الفضيحة التي قد انتشرت من خلال المسلسل. 

وحيث قد قام الكثير من رواد المواقع الاجتماعية بنشر هذه الفيديوهات بشكل واسع على التيك توك وتويتر وكذلك انستغرام وغيرها من المنصات، وكما انتشر هذا المسلسل بشكل موسع وذلك نظرا للمشاهد التي تم عرضها في المسلسل.

في سياق متصل ان تلك المقاطع قد لا تتوافق مع العادات والتقاليد العربية وبالأخص العادات السودانية الأصيلة، لذلك نجد غضب عارم وكبير من قبل الناس حول هذه الفيديوهات التي قد انتشرت، ويذكر ان تلك المقاطع متوفرة على اليوتيوب من خلال البحث.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى