صحة و جمال

شاهد: دلال القبندي قبل وبعد عمليات التجميل

0
(0)

حيث قد أثارت مواقع التواصل الاجتماعي ضجة عارمة بسبب صور مصممة الأزياء الكويتية المعروفة دلال القبندي، وذلك بعد تصريحاتها حول قيامها بإجراء عدة عمليات تجميلية.

كما تناقل عدد كبير من رواد ومواقع التواصل الاجتماعي لصور مصممة الأزياء المشهورة دلال القبندي، حيث قد آثارت صدمة كبيرة جدا بين محبي ومتابعي دلال.

يشار الى أن مصممة الأزياء المعروفة دلال القنبدي كانت تستعد لإطلاق تشكيلة شتاء 2023 للموسم الحالي، وهو الذي يعد الموسم الأقوى والمتحدي بالنسبة لها، ومشيرا الى انه هذه التشكيلة من الأزياء تعتبر من أجمل وأبرز التشكيلات  التي تتسم بالبساطة خاصة للنساء المحجبات بطريقة عصرية ومريحة جدا.

وكما أوضحت مصممة الأزياء دلال القبندي أن تشكيلة شتاء 2023 سوف تكون مبهرة للجميع، وكذلك سترضى السيدات وبالأخص الموظفات والجامعيات، موضحة ان التشكيلة الشتوية سوف تكون بأقرب وقت ممكن، وأضافت أن مراكز التسوق في الخليج العربي سوف تشهد تشكيلات راقية جدا وستنال اعجاب الكثيرين.

شاهد: دلال القبندي قبل وبعد عمليات التجميل

وفي سياق متصل وعندما سئلت مصممة الأزياء دلال من بعض الأشخاص حول إجرائها عدة عمليات تجميلية كما ذكر بعض الناس أجابت قائلة: “نعم.. قصيت جفني لأحصل على عيون الثعلب بالتجميل”.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى