صحة و جمال

شاهد: رانيا التومي قبل وبعد عمليات التجميل

0
(0)

حيث يقوم عدد كبير من الأشخاص بالبحث عن صور للإعلامية التونسية المشهورة والمعروفة رانيا التومي قبل وبعد عمليات التجميل، وذلك بعد ظهورها الأخير بمظهر مختلف تماما عن الماضي.

كما أن الإعلامية التونسية رانيا التومي قد طلت على متابعيها بصور جديدة حيث انها قد خطفت العيون من شدة التغير الحاصل في جميع ملامحها، يذكر ان هناك عدد من الناس قد كتبوا ان التومي قامت بإجراء عدة عمليات تجميلية من اجل ان تصبح جميلة وصغيرة عكس ما كانت عليه تماما.

شاهد: رانيا التومي قبل وبعد عمليات التجميل

الجدير بالذكر ان الإعلامية المشهورة رانيا التومي تشارك أصدقاءها صورها العديدة وذلك عبر حسابها الشخصي في الفيس بوك “Rania Toumi“، وكذلك تقوم بتغير الإطلالات المختلفة في كل فترة.

وحيث يشار الى ان البعض قد اعتقد بأن الفنانة قامت بعدة عمليات تجميلية وذلك من اجل ان تظهر بشكل أجمل وأصغر، وأوضحت رانيا الى انها لم تكن تخضع لأي عملية من عمليات التجميل، مؤكدة على الهواء مباشرة ان تتحدى الجميع ومسحت مكياجها.

حيث عملت رانيا التومي كعارضة أزياء، كما أنه تم اختيارها ملكة جمال الطقس في تلفزيون نسمة التونسي، وفي ذات السياق انها تعد من أبرز وأشهر مذيعات الطقس في دولة تونس، وهي التي تقدم النشرة الجوية منذ بداية شهرتها في العام 2012.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى