عام

تعرف على سبب القبض على عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير

0
(0)

في مفاجأة غريبة، بعد أن أصبح “نجما” على وسائل التواصل الاجتماعي، تبين أن محمد عادل، عامل النظافة الشهير الذي طرد من متجر كشري شهير في الجيزة بمصر، مطلوب بتهمة القتل!

وألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة، اليوم الثلاثاء، القبض عليه تنفيذا لأحكام قضائية صدرت بحقه.

وذكرت مصادر أمنية أن عامل النظافة حكم عليه بأحكام غير نهائية بتهمة القتل غير العمد في منطقة القاهرة الجديدة، وحكم بالتبديد في منطقة أبو النمروس، وفقا لموقع القاهرة 24.

وأضافت أن القوات الأمنية قامت بترحيل عادل لقسم شرطة أبو النمرس، لاستيفاء الإجراءات المطلوبة، ثم أحالته إلى محكمة القاهرة الجديدة.

سابقا، تحول عادل إلى “بطل الترند في مصر” بعد انتشار أخبار عن طرده من مطعم كشري التحرير لأنه كان يرتدي زي عامل نظافة وحاول شراء وجبة كي يتناولها.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن تعرف على طارق النهري على ويكيبيديا، من أجل معرفة كافة التفاصيل قم بقراءة المقال الى نهايته.

وأصبح العامل أكثر شهرة في الأيام الأخيرة بعد ظهوره مع الفنان أحمد العوضي، الذي استضافته القنوات الفضائية ووسائل الإعلام المحلية، والتقطته الشركات والهيئات الإعلانية واستغلته من أجل الدعاية، حيث ظهر في موقع تصوير فيلم “التاروت” للفنانة سمية الخشاب ورانيا يوسف وتم طرده.

كما تناقل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي صورا له من داخل مقر شركة إنتاج معروفة، يقوم بتوقيع أوراقا قال البعض إنها عقد جديد له كمذي إذاعيا.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى