مواقع

أفضل متجر أواني طبخ في المملكة

5
(1)

متجر أواني طبخ اور كويزين يهتم بتقديم فكر جديد لصناعة الأواني المنزلية التي تناسب أذوق عملائه المميزين، فقد اعتمد المتجر في صناعة منتجاته على استخدام أجود المواد وأفضلها على الإطلاق كالزجاج والكريستال الفاخرين، وحاليًا يوفر المتجر خدمة توصيل الطلبات إلى كل مناطق المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي.

متجر أواني طبخ اور كويزين 

إذا كنتِ ترغبين في شراء أواني منزلية يدوية الصنع ذات جودة عالية ومزينة بأجمل الأشكال والألوان، إذن كل ما عليكِ فعله هو إنشاء حساب شخصي على متجر اور كويزين الذي أُنشأ عام 2020 في المملكة العربية السعودية وتصفح أقسامه لطلب أجمل منتجاته بكل سهولة.

فقد صنعت الأواني بحب وجودة رائعة كي ترضي أذواق العملاء الرفيعة، وأبرز ما يميز اور كويزين هو اختلاف أشكال الأواني عن غيرها من الأواني التقليدية المتاحة في المتاجر الإلكترونية الأخري، فإنها أواني يدوية الصنع، صنعت من أفضل المواد التي لا تتفاعل مع ارتفاع درجة الحرارة والآمنة على صحة أفراد الأسرة.

أواني طبخ

أقسام ومنتجات متجر أواني طبخ اور كويزين 

زيني مطبخك بمجموعة من أروع الأواني المنزلية المقدمة من متجر اور كويزين، فقد أُدرجت منتجات المتجر ضمن أقسام محددة كي تسهل لك عملية البحث عما ترغبين في شرائه من منتجات، وتتمثل أقسام المتجر في الآتي:

  • أدوات المطبخ: يقدم هذا القسم مجموعة مدهشة من المنظمات والحوامل المناسبة لأدوات المطبخ المختلفة مثل حامل الأكواب المعدني، حافظات الأطعمة الجافة، منظمات الفواكه والخضراوات في الثلاجة، رف تجفيف الخضراوات، الرف الدوار، درج تخزين البيض والرف القابل للطي.
  • أطقم ومجموعات: يوفر هذا القسم تشكيلة منوعة من أطقم العشاء، أطقم الأكواب والإبريق، أطقم الطعام الرخامية، أطقم الشاي اليابانية.
  • أكواب شاي وقهوة: صنعت أكواب هذا القسم من الزجاج والفخار بالإضافة إلى الأكواب الصينية التي زينت بأجمل رسومات الورود والنقوش الرقيقة.
  • الكاسات والأكواب الزجاجية: مُحبات الاختلاف سيجدن ما يحلمون بشرائه من أكواب وكاسات كرستالية وزجاجية أنيقة وفاخرة صممت بأشكال مختلفة لتجعل مطبخك محاطًا بأواني عصرية واستثنائية.
  • أطباق وصحون: زيني سُفرتك بمجموعة من الأواني الصينية والزجاجية الأنيقة المرسومة بأجمل النقوشات، في هذا القسم ستجدين أوانٍ مزينة برسومات الشيز كيك مخصصة للأطفال، حامل الكعك الخشبي، أطباق تقديم العشاء المزينة برسمة زهرة التوليب، صحون تقديم الطعام بتصميم الريشة.
  • أوعية وزبديات: في هذا القسم ستجدين مجموعة أنيقة للغاية من الأطباق الصغيرة والزبديات الملونة بأجمل الألوان، بالإضافة إلى أطقم الزبديات الزجاجية الرائعة.

طريقة الشراء من متجر أواني طبخ اور كويزين 

الدخول الى المتجر عن طريق الرابط التالي: https://or-cuisine.com

يستطيع عملاء متجر or cuisine شراء أروع المنتجات من خلال النقر على أيقونة “تسجيل الدخول” المثبتة في أقصى يسار الصفحة الرئيسية للمتجر وكتابة الاسم والبريد الإلكتروني، ثم تصفح أقسام المتجر والضغط على المنتجات المراد شرائها لإضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك، واختيار طريقة الدفع المناسبة لك. 

رسوم الشحن في متجر or cuisine

يتم حساب رسوم الشحن في المتجر وفقًا لوزن وسعر المنتج ومكان توصيل المنتجات إلى العميل، وفيما يلي المزيد من المعلومات عن خدمة الشحن بالمتجر:

  • ترسل الطلبات إلى العملاء في خلال 1- 3 أيام عمل من تاريخ دفع قيمة الطلب.
  • قد تستغرق الطلبات المشحونة خارجيًا من 4 إلى 22 يوم، ويتم تحديد مدة الشحن وفقًا للدولة المقصودة وشركة الشحن المتفق معها.
  • إذا واجه العميل صعوبة في استلام الطلب نتيجة تأخر موعد الاستلام عن الوقت المتوقع فإنه لا بد من التواصل مع الشركة من خلال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بها.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 5 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى