عام

من هو معلق مباراة مصر وبلجيكا ؟

0
(0)

اهتمام كبير بالمباراة المقبلة للفراعنة، على الرغم من كونها مواجهة ودية، إلا أن قوة الخصم تعطيها أهمية كبيرة، ويرغب الكثير من المهتمين بكرة القدم في معرفة معلق المباراة بين مصر وبلجيكا وغيرها من تفاصيل المباراة.

وتأتي المباراة بين مصر وبلجيكا ضمن فترة التوقف الدولي خلال شهر نوفمبر خلال الفترة ما بين التاسع والسابع عشر من الشهر الجاري، استعدادا لكأس العالم قطر 20.

قائمة منتخب مصر

كشف روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي، عن القائمة النهائية للمنتخب المصري الذي سيشارك في مباراة بلجيكا، والتي ستسافر إلى دولة الكويت، وهي كالتالي:

مركز حراسة المرمى: محمد الشناوي – أحمد الشناوي – محمد عوض.

مركز الدفاع: عمر جابر – أكرم توفيق – أحمد حجازي – علي جبر – أسامة جلال – محمود علاء – محمد حمدي – حسين السيد.

مركز الوسط : طارق حامد – حمدي فتحي – محمد النني – امام عاشور – محمود حمادة – محمد مجدي قفشة – طاهر محمد طاهر – أحمد سيد زيزو – محمد صلاح – محمود تريزيجيه .

مركز الهجوم : أحمد حسن كوكا – عمر مرموش – مصطفي محمد.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن كم سعر تذكرة مباراة الاردن واسبانيا، من أجل معرفة كافة التفاصيل قم بقراءة المقال الى نهايته.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا
ويتم بث العديد من القنوات المجانية عبر القمر الصناعي مصر نايل سات عن نقل مباراة مصر وبلجيكا، من خلال شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية، وكذلك قناة الكويتية الرياضية، وكذلك قناة المغربية الرياضية.

من هو معلق مباراة مصر وبلجيكا ؟
من المتوقع أن يكون المعلق على المباراة بين مصر وبلجيكا أحد المعلقين الرئيسيين على القنوات المصرية في تايم سبورت، وهم حاتم بطيشة أو أيمن الكاشف أو مدحت شلبي، علما بأنه سيتم الإعلان عن اسم المعلق خلال الساعات المقبلة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى