رياضة

موعد مباراة قطر والاكوادور بتوقيت مصر

0
(0)

حيث يستضيف منتخب قطر نظيره الأكوادوري في المباراة الافتتاحية لكاس العالم قطر 2022، والتي تجمع الفريقين مساء اليوم الأحد 20-11-2022، وذلك على أرض ملعب استاد البيت القطري، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة قطر والاكوادور بتوقيت مصر

من الجدير بالذكر ان هناك عدد كبير جدا من المشجعين والمتابعين وعشاق كرة القدم، ينتظرون ويترقبون في الساعات القليلة الأخيرة الماضية من اجل متابعة اول مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كاس العالم قطر 2022.
يشار الى ان أول مباريات المونديال اليوم الأحد الموافق 20 من نوفمبر لعام 2022م، على أن تكون مباراة الافتتاح لكأس العالم بين قطر والإكوادور في ملعب البيت، مشيرا الى ان المباراة تبدأ في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، والأردن والسودان وجنوب أفريقيا، وأيضا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت دولة قطر دبي أبو ظبي.

وفي سياق متصل ان شبكة ومجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس العالم قطر 2022، وتخصص مجموعة من القنوات من اجل نقل المباريات، وكذلك تخصص قناة بي إن سبورت ماكس 1- beIN SPORTS MAX 1 الأحد 20 نوفمبر 2022.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى