رياضة

موعد افتتاح كاس العالم 2022 بتوقيت مصر

0
(0)

حيث قد أثار موعد افتتاح كأس العالم قطر 2022 بتوقيت مصر، حالة من الاهتمام الكبير والواسع بين عشاق الساحرة المستديرة، كما يسعى الكثير من متابعي كرة القدم من مشاهدة حفل انطلاق البطولة، والذي من المقرر أن يبدأ قبل موعد أول مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات كأس العالم.

يذكر ان دولة قطر كأس العالم 2022 تستضيف اليوم الأحد الموافق 20 نوفمبر الى يوم 18 ديسمبر المقبل، وذلك بمشاركة 32 منتخب وطني، حيث قد تم تقسيمهم الى 8 مجموعات من 5 قارات مختلفة حول العالم.

موعد افتتاح كاس العالم 2022 بتوقيت مصر

وفي سياق متصل قد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن موعد حفل افتتاح بطولة كأس العالم في قطر 2022، وكذلك الفقرات الرسمية التي سوف تقام على ستاد البيت القطري وذلك قبل المباراة الافتتاحية التي تجمع المنتخب القطري ونظيره الأكوادوري.

أوضح الاتحاد الدولي، بأن حفل افتتاح كأس العالم 2022 سوف يبدأ في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت مصر، وذلك قبل انطلاق المباراة بساعتين تحديدا، وان ذلك على أرضية ستاد البيت القطري الذي يتسع لحوالي 60 ألف مناصر.

ومن الجدير بالذكر الى انه يمكنكم متابعة حفل افتتاح كأس العالم 2022 مجانًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وان ذلك من خلال مجوعة وشبكة قنوات بي إن سبورت، والتي قد أعلنت مسبقا عن بث العديد من المباريات المهمة في البطولة وكذلك حفل الافتتاح.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى