عام

حقيقة أن الداعية عمر عبد الكافي موجود في قطر 2022 لإلقاء المؤتمرات الدينية خلال الموسم

0
(0)

حقيقة أن الداعية عمر عبد الكافي موجود في قطر 2022 لإلقاء المؤتمرات الدينية خلال الموسم، نشرت بعض صفحات السوشيال ميديا عن وجود الداعية عمر عبد الكافي في قطر، بالإضافة إلى الداعية ذاكر لإلقاء المؤتمرات الدينية أثناء كأس العالم.

وذلك يسلط الضوء على التنظيم الجيد لكأس العالم في هذا الموسم، والذي تهدف من خلاله قطر لنشر مبادئ الإسلام بوضوح إلى جانب الأحداث الأخرى في كأس العالم، وقد أوضحت الأخبار الأخيرة أن كليهما وصل إلى قطر اليوم لبدء الاستعدادات لكأس العالم.

حقيقة تواجد الدكتور عمر عبد الكافي في قطر
نشر الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو للشيخ ذاكر برفقة الشيخ عمر عبد الكافي لإلقاء جميع المحاضرات الإسلامية والمساهمة في نشر تعاليم الإسلام، لذلك يشعر الجميع أن هذه النسخة ستساعد بشكل كبير على نشر التعاليم الدينية الإسلامية لجميع الحضور.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن رسيفر bein sport بدون اشتراك يبث 22 مباراة، فمن اجل معرفة كافة التفاصيل قم بقراءة المقال الى نهايته.

الداعية ذاكر نايك في قطر

أكدت مصادر موثوقة وجود الداعية الدكتور ذاكر للمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022 بهدف إلقاء محاضرات دينية وتعليم الحضور قيمة الإسلام، وهذا حدث عظيم أقامته قطر ولفت انتباه العالم العربي والإسلامي الغربي بنظرة احترام وتقدير للجميع ليرى أنها أفضل تنظيم لكأس العالم منذ بداياته وحتى الآن.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى