عام

شاهد: فضيحة تلاحق الفنانة شمس الكويتية فما حقيقتها

0
(0)

شاهد: فضيحة تلاحق الفنانة شمس الكويتية فما حقيقتها، قبل ساعات من ظهورها في مهرجان بابل الدولي، نشرت الفنانة شمس الكويتي عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، صورا ومقاطع فيديو لها وهي تسير في شوارع بغداد، وظهرت مرتدية قميصا ملونا، وفيزون ضيق باللون البيج تفصل بوضوح مفاتنها ومناطقها الحساسة.

وسارت شمس في الشارع محاطة بمجموعة من رجال الشرطة، حيث كانت تحدث إلى شرطي عراقي، مشيدة بدوره في توفير الأمن وحماية البلاد بأكملها.

وقامت بالتعليق على الفيديو الذي قامت بنشره في وسط شوارع بغداد، وقالت: “ما أبغى حراسة، لا فيه حاجة ولا في درع واقي ولا شيء، ولا كلام فاضي”، وذلك ردا على الأقاويل التي انتشرت حول ارتداء الفنانة اللبنانية إليسا درعا واقيًا خلال إحيائها حفلا غنائيا في العراق، رغم نفي الفنفنة اليسا كل هذه الشائعات.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن من هو معلق مباراة قطر والاكوادور في كاس العالم 2022، فمن اجل معرفة كافة التفاصيل قم بقراءة المقال الى نهايته.

وانتقد المعجبون ظهور شمس الكويتية بهذه الإطلالة في شوارع بغداد، خاصة أنها ارتدت فيزونا ضيقا يكشف عن مفاتنها كما لو كانت عارية، وتساءلوا عما إذا كانت تسير في الشارع لمجرد إظهار مفاتنها  وإثارة الجدل.

وانتقد المتابعون ظهور شمس الكويتية بهذه الإطلالة في شوارع بغداد، وخاصة انها ارتدت فيزون ضيق كشف عن مفاتنها بشكل ملفت، وتساءلوا ان كانت تسير بالشارع فقط لاستعراض مفاتنها وتثير الجدل.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى