رياضة

موعد مباراة قطر والاكوادور بتوقيت السعودية في كاس العالم 2022

0
(0)

موعد مباراة قطر والاكوادور بتوقيت السعودية في كاس العالم 2022، يتساءل مشجعو وعشاق كرة القدم، سواء كانوا عربا أو أجانب، بقلق عن موعد المباراة الافتتاحية، بعد أن كان تأجيلها أطول من المعتاد حتى بداية فصل الشتاء هربا من ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف في دولة قطر والخليج العربي بشكل عام، فما هو موعد المباراة الأولى في كأس العالم 2022 في قطر، الذي يجمع المضيف ضد الإكوادور، هذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا، تابع المقال.

موعد مباراة قطر والاكوادور بتوقيت السعودية

ويأتي موعد اللقاء الأول لكأس العالم 2022 بين قطر المضيفة والإكوادور الضيفة في تمام الساعة 19 بتوقيت السعودية والساعة 16 بتوقيت جرينتش، علما بأن المباراة ستقام على ملعب استاد البيت، أحدث ملاعب قطر، والذي افتتحه أمير قطر منذ ديسمبر 2021، وقد تم تصميم الملعب خصيصا لاستضافة مباريات كأس العالم، ويستوعب 60 ألف متفرج، ومن المتوقع أن تمتلئ مدرجاته بالجمهور، خاصةً أن المباراة لاحقة لحفل الافتتاح الذي يحتضنه الستاد نفسه.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن فضيحة تلاحق الفنانة شمس الكويتية فما حقيقتها، فمن اجل معرفة كافة التفاصيل قم بقراءة المقال الى نهايته.

تحضيرات منتخب قطر لكاس العالم
قال فيليكس سانشيز، المدير الفني الإسباني لمنتخب قطر، إن الاستعدادات لكأس العالم جيدة، مشيرا إلى أن خوض المباراة الأولى يوم تاريخي، ويجسد سعادة كبيرة للجميع، حيث إن إقامة كأس العالم على أرض قطر إنجاز كبير، والمجموعة الأولى قوية ومتجانسة، وقطر تواجه 3 أحداث رفيعة المستوى مع فرق المجموعة، خاصة وأنه الأدنى في الترتيب في جدول الفيفا.

فالخوف ليس من الافتتاح، بل من مباراتي هولندا والسنغال، وقد أخذ لاعبو المنتخب الوطني بعين الاعتبار ضرورة الفوز بالنقاط الثلاث الأولى، وهي أسهل اللقاءات لإتاحة فرص التأهل، مشيرا إلى ضرورة الاستفادة من عناصر الميدان والجمهور.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى