رياضة

موعد مباراة قطر والاكوادور بتوقيت الامارات في كاس العالم 2022

0
(0)

سوف تتجه أنظار مشجعي ومحبي كرة القدم في العالم، مساء اليوم الأحد إلى قطر من اجل مشاهدة ومتابعة احاث مونديال قطر 2022، والذي سوف يبدأ في تاريخ 20 نوفمبر ويستمر الى 18 ديسمبر وبمشاركة 32 منتخب من مختلف قارات العالم.

موعد مباراة قطر والاكوادور بتوقيت الامارات في كاس العالم 2022

حيث يواجه المنتخب القطري مستضيف البطولة بنظيره المنتخب الأكوادوري في المباراة التي تجمعهم اليوم الأحد في تمام الساعة 20:00 مساءً بـتوقيت الامارات العربية المتحدة، وذلك على أرض ملعب “البيت” بمدينة الخور، وكما انه سوف يتم بث المباراة بين الإكوادور وقطر على قنوات beIN Sports HD وbeIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports Connect.

ومن الجدير بالذكر ان المنتخب القطري يدخل بالعديد من اللاعبين البارزين في صفوفه، وذلك من اجل ان يبدأ انطلاقته التاريخية الأولى في البطولة بقيادة حسن الهيدوس وأكرم عفيف، وعبد الكريم حسن والمعز علي، وكذلك حارس المرمى سعد الشيب.

وفي سياق متصل ان المنتخب القطري التقى نظيره الأكوادوري في 3 مباريات سابقة، حيث فاز كل منهم في مباراة واحدة وحسمت الثالثة بالتعادل، كما ان المنتخب القطري قد فاز في اخر مباراة له أمام المنتخب الأكوادوري في أكتوبر 2018 على أرض ملعب “جاسم بن حمد” في نادي السد بالدوحة، وذلك بنتيجة 3 إلى 4 أهداف.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى