عام

المهاجم الفرنسي كريم بنزيما يغيب عن البطولة بسبب الإصابة

0
(0)

أحزن خبر استبعاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما جميع مشجعي كرة القدم، عقب بيان من الاتحاد الفرنسي يفيد باستبعاد اللاعب من القائمة النهائية التي ستشارك في كأس العالم قطر 2022 بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات،  ومن المقرر أن تبدأ المباراة اليوم الأحد 20 نوفمبر.

ويعد خبر استبعاد اللاعب من الأمور التي أدت إلى حزن كبير لذلك يعد كريم بنزيما من أهم المهاجمين في العالم اليوم، وذلك لما قدمه الموسم الماضي مع فريقه ريال مدريد، حيث قاد الفريق للفوز بلقب الدوري، ولقب دوري أبطال أوروبا، كما فاز بالكرة الذهبية لجهوده طوال الموسم.

اصابة كريم بنزيما
تعرض كريم بنزيما، مهاجم المنتخب الفرنسي، لإصابة في الفخذ أثناء التدريبات، أدت إلى استبعاده من الفريق الذي سيخوض كأس العالم 2022، والتي من المقرر أن تنطلق بعد دقائق معدودة، وأثار خبر استبعاد كريم بنزيما حزنا لدى مشجعي كرة القدم، خاصة المشجعين الفرنسيين، حيث يمثل اللاعب أحد أهم وأبرز مهاجمي المنتخب الوطني.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن كم سعر اشتراك tod لمشاهدة كاس العالم 2022، فمن اجل معرفة كافة التفاصيل قم بقراءة المقال الى نهايته.

بيان الإتحاد الفرنسي
أعلن الاتحاد الفرنسي ظهر أمس، السبت، استبعاد كريم بنزيما من تشكيلة المنتخب الفرنسي المشارك في كأس العالم، التي تنطلق اليوم، بسبب الإصابة، وأعرب المدرب الفني، ديدييه ديشان، عن حزنه لفقدان خدمات اللاعب، كونها ضربة قاسية لحامل اللقب بعد 3 أيام من مباراته الأولى في كأس العالم أمام المنتخب الأسترالي.

وأعرب علي عن أنه على الرغم من هذه الضربة القاسية للفريق الفرنسي، بأن لديه ثقة كبرى في نخبة اللاعبين، وقد اكد على انه سوف يبذل كل جهده مع جميع اللاعبين من أجل مواجهة التحدي الكبير الذي ينتظرهم.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى