عام

كم باقي على كاس العالم 2022 في قطر ؟

0
(0)

كم باقي على كاس العالم 2022 في قطر، مع بداية كأس العالم، بدأ مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء العالم في الحماس للنسخة 22 من البطولة، والتي بدأت يوم الأحد 20 نوفمبر.

وسيشهد اليومان الافتتاحيان من البطولة أربع مباريات تنافسية بين المنتخبات الثمانية في المجموعتين الأولى والثانية (قطر – الإكوادور وإنجلترا وإيران وهولندا ضد السنغال والولايات المتحدة ضد ويلز). من الثلاثاء 22 نوفمبر إلى الجمعة 2 ديسمبر، وهي الموعد النهائي لمباريات دور المجموعات، وستلعب أربع مباريات كل يوم.

وتبدأ فرنسا حاملة كأس العالم محاولتها للاحتفاظ باللقب يوم الثلاثاء 22 نوفمبر تشرين الثاني عندما تواجه أستراليا، وتفتتح كرواتيا صاحبة المركز الثاني حملتها في اليوم التالي ضد المغرب.

وستقام المباراة الثانية لإنجلترا ضد الولايات المتحدة يوم الجمعة 25 نوفمبر، وفي اليوم التالي ستثأر فرنسا للدنمارك التي تغلبت عليها 2-0 في دوري الأمم الشهر الماضي.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن كم عدد مباريات كاس العالم 2022 في قطر، فمن اجل معرفة كافة التفاصيل قم بقراءة المقال الى نهايته.

كم باقي على كاس العالم 2022 في قطر ؟

يمكن القول إن اللقاء الأكثر جاذبية يأتي في اليوم التالي عندما تواجه إسبانيا ألمانيا قبل أن تسجل رأسية ثنائية مثيرة في المجموعة الثامنة في اليوم التالي عندما تواجه البرازيل سويسرا والبرتغال ضد أوروغواي، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية للمجموعة ضد ويلز يوم الثلاثاء 29 نوفمبر.
وفي اليوم التالي، سيشهد روبرت ليفاندوفسكي معركة بولندا مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى