عام

هل قناة الكاس تنقل كاس العالم 2022 في قطر ؟

0
(0)

هل قناة الكاس تنقل كاس العالم 2022 في قطر ؟، حيث تم البحث عن القنوات الرياضية التي تبث مباريات كأس العالم قطر 2022، تزامنا مع بدء المباريات يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر 2022 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وقد قامت العديد من القنوات ببث هذه المباريات مجانا، حيث يعد هذا الفعالية الأهم والأكبر في العالم حاليا، وسوف نقدم لكم من خلال موقعنا الإلكتروني أهم المعلومات والتفاصيل حول: قناة الكاس، تابع المقال.

قناة الكأس القطرية
قناة الكأس قطر هي قناة رياضية مملوكة لمجموعة من القنوات الرياضية القطرية تأسست في 28 أبريل 2006 ويديرها حاليا رجل الأعمال عيسى الهتمي، وتم افتتاحها لأول مرة كقناة تسمى “الدوري والكأس”، ثم تطورت وحققت نجاحا باهرا، مما أدى إلى فصلها إلى عدد من القنوات، تسمى قنوات الكاس الرياضية، لتصبح الآن واحدة من أشهر وأبرز القنوات الرياضية على مستوى الوطن العربي بأكمله.

هل قناة الكأس تنقل كأس العالم 2022
نعم، تبث قناة الكاس الرياضية مباريات كأس العالم قطر 2022، وقبل انطلاق أكبر العرس العالمي الضخم، أعلنت قناة الكاس القطرية على مواقع التلفزيون والتواصل الاجتماعي أنه تم تخصيص عدة قنوات لبث مباريات كأس العالم، كما أنها تبث فعاليات افتتاح البطولة عبر قنواتها.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن فيلم صاحبتي اخراج كوثر يونس مع خالد مرعي، فمن اجل معرفة كافة التفاصيل قم بقراءة المقال الى نهايته.

ما هي قنوات الكأس الناقلة لمباريات كأس العالم
خصصت الكاس عدة قنوات لبث سلسلة من مباريات كأس العالم، مقابل الاشتراك في باقة كأس العالم، التي تتيح للمشاهدين مشاهدة جميع المباريات.

القنوات المخصصة لبث مباريات كأس العالم هي:

  • قَناة الكأس إكسترا 1.
  • قَناة الكأس إكسترا 2.
  • قَناة الكأس إكسترا 3.
  • قَناة الكأس إكسترا 4.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى