عام

شاهد: فيلم صاحبتي يثير جدلا بسبب مشهد قبلة

0
(0)

ضجت منصات التواصل الاجتماعي والصفحات الفنية والمواقع الإلكترونية بمشهد من الفيلم الجديد “صاحبتي”، الذي يحتوي على مشهد غير أخلاقي.

عرض الفيلم في الدورة ال 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، وهو فيلم قصير لا تزيد مدته عن 16 دقيقة ومن إخراج كوثر يونس.

أثار مشهد التقبيل في فيلم “صاحبتي” جدلا واسعا بين مستخدمي المنصة الاجتماعية، الذين اعتبروا هذا المشهد غير أخلاقي ولا يتوافق مع الأخلاق.

قصة فيلم صاحبتي 
هذا الفيلم المصري القصير، الذي أثار الجدل منذ عرضه الأول في مهرجان القاهرة السينمائي، هو فيلم يعرض الأحداث بطريقة سريعة، ولكن مليء بالأفكار والمعتقدات، والتي انقلبت عليها المؤلفة في هذا الفيلم.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن هل سبق للمغرب ان فاز بكاس العالم، فمن اجل معرفة كافة التفاصيل قم بقراءة المقال الى نهايته.

يحكي الفيلم قصة الآباء الذين يربون الفتيات والحصار الذي يفرضه الآباء على بناتهم، حيث يحسبون لهم بالدقيقة متى يعودون فيها إلى ديارهم، ويفرضون عليهم الكثير من القيود، ومن هذا المنطلق تنوي بطلة الفيلم التمرد على هذه العادات، لذلك قررت حلق شعرها لتصبح مثل الرجل، من أجل مقابلة صديقها ، الذي جعلته يرتدي ملابس نسائية إضافة إلى أنها تضع له مساحيق التجميل، من أجل أن يسرقوا بعض الوقت لمقابلاتهم الحميمة، فهي تقوم بدور الرجل وهو يقوم بدور الأنثى.

في الواقع، لم يتلق الفيلم أي تعليقات إيجابية، بل على العكس من ذلك، أثار مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي الجدل على هذا الفيلم ووصفوه بأنه لا يمثل المجتمع المصري.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى