عام

تعرف على مرض الفنانة أنغام

0
(0)

ما زالت أنغام تثير القلق في قلوب جمهورها، بعد أن أعلنت تعرضها لوعكة صحية، اضطرت بعدها الى الخضوع لعملية جراحية كبرى، الأمر الذي أثار قلق جمهورها عليها.

وما زاد الوضع توترا هو ما كشفته هند سعيد صالح، نجلة الفنان الراحل سعيد صالح، عن آخر التطورات الصحية لها، موضحة أنها تمر بحالة حرجة وتحتاج إلى دعاء الجمهور في محنتها المرضية.

شاركت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام بيانا حول الحالة الصحية لأنغام وهو: “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول”.

وأردف البيان “نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها….نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل”

بعد ذلك، تداولت العديد من المواقع الإلكترونية أخبارا عن تعرض أنغام لمضاعفات طبية، نتج عنها إصابتها بشلل معوي واستئصال الرحم، نتيجة خضوعها لعملية جراحية في رحمها، مما سبب حزنا كبيرا لجمهورها.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن اهداف مباراة البرازيل وصربيا، فمن اجل معرفة كافة التفاصيل قم بقراءة المقال الى نهايته.

هذه الأزمة الصحية لأنغام ليست الأولى هذا العام، حيث تعرضت في مايو الماضي لأزمة صحية أخرى، وخضعت لعملية جراحية دقيقة في الكتف نتيجة معاناتها من آلام شديدة في أوتار الكتف، وتحملت الألم طوال السنوات الأخيرة، لكنها وصلت إلى مرحلة لم تستطع تحمله وقررت إجراء عملية جراحية في الكتف.

وفي الوقت نفسه، خضعت أيضا لعملية جراحية في المعصم بسبب مشاكل في أوتار يدها، وقضت فترة نقاهة مدتها ستة أسابيع، اضطرت خلالها إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي، وابتعدت عن عالم الأضواء في ذلك الوقت حتى استقرت حالتها الصحية.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى