عام

هل ترشحت تونس لكاس العالم 2022 ؟

هل ترشحت تونس لكاس العالم 2022، مع انطلاق كأس العالم في قطر 2022 شاركت العديد من دول العالم في كأس العالم هذه، وتعد تونس من الدول المشاركة في كأس العالم لهذا العام، لأنها أظهرت الكثير من المهارات والقدرات الرياضية، وبرع اللاعبون في اللعب ضد الفرق الأوروبية.

هل ترشحت تونس لكاس العالم 2022 ؟
شاركت تونس في كأس العالم، حيث لعبت أمام العديد من الفرق المتنوعة، وشاركت في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ضد أستراليا، لكنها خسرت أمامها، ولعبت ضد فرنسا، وفازت 1-0 على فرنسا.

لكن فرنسا لعبت ضد الدنمارك، وفازت فرنسا على الدنمارك 2-1 ، واحتلت تونس والدنمارك المركز الرابع، لكن على الرغم من فوزها في المباراة ضد فرنسا اليوم، إلا أنها لم تتأهل للنهائي.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن من هي الفرق المتأهلة للدور الثاني لكأس العالم 2022، فمن اجل معرفة كافة التفاصيل قم بقراءة المقال الى نهايته.

هل تونس خرجت من كاس العالم 2022
كان أمام تونس نسبة ضئيلة للوصول إلى الدور الثاني من كأس العالم في قطر 2022، بلقاء الدنمارك وأستراليا، لكن فرنسا تصدرت المجموعة بست نقاط، وتونس لديها أربع نقاط، وفي حال فازت فرنسا أو تونس ستتأهل فرنسا للدور الثاني من كأس العالم، فازت تونس اليوم على فرنسا 1-0 لتونس.

تعد كأس العالم واحدة من أكثر البطولات شعبية ومشاهدة، لكن فرنسا لم تتأهل بعد للدور الثاني من كأس العالم، حيث أن عدد النقاط التي لديهم منخفض بالنسبة لفرنسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x