عام

عبد الهادي بلخياط في ذمة الله .. شائعة تجتاح مواقع التواصل

حيث قد أثار خبر وفاة الفنان المغربي القدير عبد الهادي بلخياط ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، ولكن سرعان ما قد تبين أن الخبر غير صحيح ولا أساس له من الصحة.

ومن الجدير بالذكر ان هناك العديد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن وكذلك المشاهير عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، قد تداولوا مقطع فيديو للفنان عبد الهادي بلخياط  وهو جالس بجانب الفنان محمد الغاوي والفنان طهور في أحد المناسبات في مدينة وجدة، كما ان بلخياط قد حرص على أداء أغنيته الشهيرة “ياداك الإنسان”.

عبد الهادي بلخياط في ذمة الله .. شائعة تجتاح مواقع التواصل

وفي سياق متصل ان هذه الشائعة قد اكتسبت زخما كبيرا جدا نظرا لتقدمه في السن “80 عاماً”، مما ادى إلى إصابته بنزيف في الجمجمة في العام الماضي.

ويشار الى ان عبد الهادي بلخياط يعتبر أحد أعمدة الفن الطربي المغربي، كما انه يلقي الكثير من القصائد والأعمال التي علقت في ذهن الشعب المغربي، ويذكر ان هذه الشائعة قد لفتت انتباه الشعب المغربي وأحدثت ضجة عارمة وكبيرة على مواقع التواصل.

وبينت ابنة بلخياط ان والدها حي يرزق وكذلك انه يتمتع بصحة جيدة، وقد عبرت عن غضبها الشديد من الشائعات، لما تسببه من مشاكل وانزعاج للمقربين من عبد الهادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x