منوعات

مشاهدة فيلم exploits of a young don juan مترجم اكوام كامل

3.3
(7)

فيلم exploits of a young don juan من الأفلام القديمة التي لازالت تُعرض حتى هذا الوقت، وقد عُرض الفيلم أول مرة عام 1986، ومع ذلك فإن 30 عام وأكثر على مروره لم تكن كافية حتى يُمسح من الذاكرة، فقد حصل على تقييم أكثر الأفلام إثارة، ونسبة مشاهداته تزداد عاماً بعد عام.

يعد فيلم exploits of a young don juan من الأفلام التي تأخذ من اللغة الفرنسية والإنجليزية معاً لغة لها، وتدور قصته حول الشاب ” دون جوان” وهو فرنسي ينتمي لعائلة جيدة لكنه يغادر برفقة بعض من عائلته إلى الريف.

يمثل الريف له حياة جديدة في عمر المراهقة ويبدأ لاكتشاف بعض من الأشياء الجديدة في هذا العمر، وهو مأخوذ من رواية فرنسية رومانسية للكاتب غيوم أيولينير كتبها عام 1911، أما تصوير الفيلم فتم من طاقم إيطالي، وإخراج وتأليف جيانفرانكو مينجوزي.

تستند قصة الفيلم ولكن بشكل فضفاض على رواية  Les للكاتب غيوم، وتم أخذ تجارب الشاب في تجربة ملذات المراهقة منها، وقد جاء الفيلم تفسيراً تصويرياً لكل ما جاء بهذه الرواية.

ملاحظة: الفيلم يحتوي على الكثير من المشاهد لاأخلاقية وغير مناسبة للأطفال أو المراهقين مشاهدتها فيرجى مراعاة الرقابة الأبوية على هذه الأفلام.

أبطال الفيلم هم:

كلوذين أوجيه : الأم، مارينا فلادي : مدام مولر ألكسندرا ، فاند رنوت : اليسا، ماريون بيرسون : كيت، ورفوس : الراهب، فيرجيني ليدوين : بيرثا، إيف لأمرخت : رولاند، روزت : هيلين، فرانسوا بيرو : الأب، فباريس جسو : روجر، لوران سبيل فوجل : السيد فرانك.

يدور فيلم exploits of a young don juan خلال 95 دقيقة باللغة الفرنسية، وتم مشاهدته في ذلك الوقت بالسينما تمكن حينها من جمع 1.3 مليون دولار من الأرباح.

ناقش الفيلم ما يدور في سنة المراهقة وتجربة دون عند عودته من المدرسة الداخلية وانتقاله إلى الريف، وهو متاح عبر مختلف مواقع المشاهدة المجانية مثل موقع إيجي بيست المصري.




هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 3.3 / 5. إجمالى التصويت: 7

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى